جناح جامعة الملك سعود يستقطب آلاف الزوار في المعرض الدولي للتعليم العالي

kolalwatn
2014-03-09T16:20:43+03:00
محليات
kolalwatn22 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:20 مساءً
جناح جامعة الملك سعود يستقطب آلاف الزوار في المعرض الدولي للتعليم العالي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: شهد جناح جامعة الملك سعود المشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي الذي تنظمه وزارة التعليم العالي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، إقبالا لافتا وكبيرا من الزوار والمرتادين لأروقة المعرض الذي أقيم في مركز معارض الرياض الدولي، كما زار جناح الجامعة العديد من المسئولين والشخصيات الأكاديمية والثقافية الذي عبروا من خلال إطلاعهم على محتويات المعرض عن إعجابهم بما وصلت إليه جامعة الملك سعود من مستويات علمية مرموقة عبرت عنها النتائج التي حققتها الجامعة بحصولها على العديد من الجوائز والتصنيفات العالمية.

وفي هذا الإطار أكد الدكتور سامي بن محمد الحمود عميد التعليم الالكتروني والتعلم عن بُعد والمشرف على معرض الجامعة بأن النجاح والإقبال الكبير الذي تشهده الجامعة انعكاس لما وصلت إليه من تطور واضح كما أن المشاركة الفعالة من جميع مرافق الجامعة المختلفة من إدارة وعمادات وكليات مختلفة، كان لها الأثر الكبير في إبراز هذا الحراك العلمي والأكاديمي الذي تتميز به الجامعة حالياً، كما اثبت المعرض انه يوفر فرصة مناسبة لمعرفة تجارب الجامعات العالمية المختلفة والالتقاء بمنسوبيها ومعرفة ما يجري في العالم من تطور في مجال التعليم وبرامجه المختلفة. مما يوفر على الطلاب الكثير من الفوائد في تحديد توجهاتهم العلمية والأكاديمية في المستقبل.

من جهة أخرى أبدى زوار المعرض إعجابهم بما شاهدوه من تطور وصلت إليه جامعة الملك سعود عبر عنه الإقبال المتميز على جناح الجامعة وخصوصا من فئة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة والذين وجدوا التجاوب الكبير في الرد على استفساراتهم عن البرامج والمجالات العلمية والأكاديمية التي توفرها الجامعة.

هذا وقد اشتمل جناح الجامعة على عروض تفصيلية لمختلف برامجها الأكاديمية وابرز المشاريع الإستراتيجية والتطويرية المعمول عليها حالياً، وأفلام وثائقية عن ابرز انجازات الجامعة ، كما تم تدعيم الجناح بالعديد من الشاشات التفاعلية الحديثة التي توضح العديد من خدمات الجامعة الالكترونية. وشمل المعرض أيضاً على العديد من المنشورات والكتيبات الخاصة والهدايا الخاصة بمختلف مرافق الجامعة وكلياتها وعماداتها المختلفة والخدمات التي تقدمها للطلاب والدارسين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.