تسجيل الدخول

موبايلي تخفض الاتصال الدولي لباقة (حلا دولي) إلى 55 هللة والمحلي إلى 45 هللة

2011-04-23T02:59:00+03:00
2014-03-09T16:20:47+03:00
محليات
kolalwatn23 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
موبايلي تخفض الاتصال الدولي لباقة (حلا دولي) إلى 55 هللة والمحلي إلى 45 هللة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم السبت 23 ابريل 2011م عرضاَ خاصاً يمكن المشتركين بباقة (حلا دولي) سواء الحاليين أو الجدد، من اختيار واحدة من ميزتين تم إضافتهما إلى الباقة يتمتعان بامتداد صلاحيتها وهما إجراء المكالمات المحلية داخل شبكة موبايلي بتعرفة 45 هللة للدقيقة طوال اليوم، أو إرسال الرسائل النصية الدولية أو المحلية بتكلفة 20 هللة للرسالة طوال اليوم.

 

وأوضحت “موبايلي” بأنه يمكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية إلى الرقم 1100 تحتوي على الرمز (ح1) لاختيار تعرفه المكالمات المحلية المخفضة، أو إرسال الرمز (ح2) إلى الرقم 1100 لاختيار ميزة الرسائل النصية المخفضة، علماً بأنه متاح للمشتركين التغيير بين الميزتين الإضافتين مرة واحدة في الشهر وبتكلفة 5 ريال. بالإضافة إلى ذلك مددت موبايلي صلاحية الباقة للمشتركين الذين يقومون بشحنها بـ 15 ريال شهرياً.

 

وكانت موبايلي قد خفضت سعر دقيقة الاتصال الدولية من خلال باقة (حلا دولي) إلى 55 هللة لكل من مصر والهند وباكستان وبنجلاديش، كما شمل التخفيض أيضاً دول كل من اليمن والسودان وتركيا واندونيسيا وسيريلانكا لتصبح دقيقة الاتصال بـ69 هللة للدقيقة، لتبقى تعرفه دقيقة الاتصال الدولية من خلال باقة (حلا دولي) الأقل في المملكة على نطاق الباقات المسبقة الدفع.

 

وتعمل “موبايلي” بشكل دائم على طرح العروض المميزة بين وقت وآخر وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها حيث تمتلك “موبايلي” اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح انترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.