تسجيل الدخول

المدينة المنورة: وفاة مواطنة داخل مستشفى .. والصحة تحقق

2011-04-23T03:31:00+03:00
2014-03-09T16:20:48+03:00
محليات
kolalwatn23 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المدينة المنورة: وفاة مواطنة داخل مستشفى .. والصحة تحقق
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: تحقق الشؤون الصحية في المدينة المنورة في أسباب وفاة مواطنه في عقدها السادس، على خلفية اتهام مستشفى الصحة النفسية في المدينة المنورة بالتسبب في وفاتها.

وفي الوقت الذي أكد فيه مدير الإعلام والعلاقات العامة بالنيابة في صحة المدينة أحمد البربوشي، تلقي الشؤون الصحية شكوى المواطن، وتشكيل لجنة متخصصة في دراسة القضية ومحاسبة المتسبب في حال ثبوت التهمة، بناء على توجيهات مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالله الطايفي، بين المواطن جميل سالم البلوي في حديثه أن والدته أدخلت المستشفى الأسبوع الماضي وهي تعاني من اضطراب نفسي، وهي بصحة جيدة،إلا أنه تفاجأ باتصال من المستشفى عقب تنويمها بيوم واحد لإبلاغه بوفاتها نتيجة لضيق التنفس وتوقف القلب.

وفند البلوي تبريرات المستشفى عن أسباب الوفاة، وقال: «والدتي لم تعان من أمراض عضوية سوى اضطرابات نفسية بسيطة، متهما المستشفى بالإهمال الذي أدى إلى الوفاة، خصوصا وأن لها ملفا في المستشفى ولم تشير التقارير إلى معاناتها من أمراض خطيرة قد تكون السبب في وفاتها، مشيرا إلى أن والدته رحمها الله حضرت برفقته إلى المستشفى وهي في صحة جيدة ولا تعاني إلا من الانفعال، وتتناول الطعام وتعيش حياة طبيعية، مبينا رفعه لشكوى رسمية ضد صحة المدينة للمطالبة بمعاقبة المتسبب وخلص إلى القول: «ربما يكون سبب الوفاة نقص الأكسوجين أو زيادة في جرعات الدواء».

المصدر: عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.