تسجيل الدخول

الجنادرية تفتتح أول مطعم معلق في العالم

2011-04-23T05:46:00+03:00
2014-03-09T16:20:49+03:00
محليات
kolalwatn23 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجنادرية تفتتح أول مطعم معلق في العالم
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: عشاء في السماء مغامرة التحليق على ارتفاع 50متر فوق  سطح الأرض ، وتناول وجبة ساخنة يتم طهيها أمام عينيك ، لتناولها فوق أي مكان تتمنى التواجد فيه ، هذه المرة فعاليات الجنادرية بنظرة بانورامية لكل فعالياتها على صوت التراث الشعبي بتنوع نغماتها .

عشاء في السماء اختارتها مجلة فوريس العالمية كواحد من اغرب عشرة مطاعم في العالم وانتشاره في أوروبا وأمريكا وأكثر من 45 دولة حول العالم والأول في العالم بسعة 32 شخص، حيث يمكنها استضافهم ويتوسطهم طاقم من امهر الطهارة لتلبية احتياجات الضيوف ، حيث يمكنك الاستمتاع بمختلف المأكولات العالمية .

وعبر الأستاذ علي الفليج رئيس مجلس إدارة مجموعة اسكوب عن فخره بافتتاح هذا المطعم الغريب من نوعه لأول مرة في المملكة ، وخص مهرجان الجنادرية بيوم الإفتتاح ، حيث المح إلى أن السعودية سباقة في دعم الأفكار السياحية في المملكة .

واشار إلى أن “عشاء في السماء” تعطي اولوية قصوى لمبدأ الأمن والسلامة والذي يأتي قبل أي شيء آخر ، حيث تم بناء طاولات “عشاء على السماء” وفقاً لمواصفات ومقاييس شركة (توف) الألمانية والتي تعتبر الأكثر تشددا في معايير الجودة والسلامة على مستوى العالم. حيث تم فحص كل التفاصيل الدقيقة على الطاولة والتي تتضمن اقصى قدر من السلامة لعملائها وموظفيها ، إبتداءاً بأحزمة الأمان وانتهاء بنوع الرافعة المستخدمة.

ورحب الفليج بزوار المهرجان لتجربة الاستمتاع بالتجربة الجديدة من المطعم المعلق ، وذكر بأن المطعم سيتم نقله لعدد من مناطق المملكة كالمنطقة الشرقية والغربية للاستمتاع بمناظر البحر في مناطق المملكة الساحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.