تسجيل الدخول

توقعات بأمطار رعدية على أغلب مناطق المملكة

2011-04-25T02:12:00+03:00
2014-03-09T16:20:53+03:00
محليات
kolalwatn25 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
توقعات بأمطار رعدية على أغلب مناطق المملكة
كل الوطن

الرياض – واس: سماء غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة ولازالت الفرصة مهيئة لهطول أمطار رعدية على منطقة حفر الباطن وحتى أجزاء من غرب العاصمة الرياض وأجزاء من المنطقة الواقعة بين المدينة المنورة ومكة المكرمة. وفرصة هطول أمطار رعدية في فترة الظهيرة على أبها, الباحة ونجران خاصة الأجزاء الشرقية منها قد تمتد إلى مرتفعات الطائف وتستمر الرؤية غير جيدة بسبب الأتربة والغبار على مناطق شمال ووسط المملكة مما يحد من مدى الرؤية الأفقية وزيادة في نسبة الرطوبة على المدن الساحلية والجبلية ولا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

وتكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية على الجزئين الشمالي والأوسط وجنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15 – 38 كم/ساعة، يصل إلى 45 كم/ساعة خلال النهار على النصف الشمالي وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، يصل إلى مترين خلال النهار وحالة البحر متوسط الموج. أما الرياح السطحية على الخليج العربي فيتوقع أن تكون شمالية شرقية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.