تسجيل الدخول

المراعى تستضيف زوار مهرجان الجنادرية

2011-04-25T05:20:00+03:00
2014-03-09T16:20:54+03:00
محليات
kolalwatn25 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المراعى تستضيف زوار مهرجان الجنادرية
كل الوطن

الرياض: مجدي المقبل: شاركت المراعى في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة السادس والعشرين والذي رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز انطلاقه في الجنادرية تأكيدا لاهتمام القيادة بالتراث والثقافة والقيم العربية الأصيلة.وتسعي المراعي من خلال المشاركة إلي المساهمة في إنجاح هذا المهرجان بتقديم منتجاتها مجاناً للزوار بالإضافة الي إطلاعهم على ما حققته المراعي من تطور فريد وتوسع في مجال الصناعات الغذائية جعلها تمثل نموذج مميز للطفرة الصناعية التي تشهدها مملكتنا الغالية . وقد زارخيمة الشركة في الجنادرية والتى تم تصميمها لتواكب هذا المهرجان التراثي الكبير، اعداد  كبيرة من  رواد المهرجان وتم تقديم منتجات المراعى بالمجان مع البروشرات كما قدمت الهدايا للأطفال.

وأوضح الأستاذ طلال العتيبي مدير العلاقات العامة للشركة أن مشاركة المراعي في المهرجان يؤكد اهتمامها وتقديرها لهذا الحدث الهام وتأصيل الموروث الوطني والمحافظة عليه ويعكس وحدة وطننا الغالي وتماسكه وتطوره واعتزازه بماضيه .

كما عبر عن سرور المراعي وكافة منسوبيها بالمشاركة في هذا المهرجان الهام الذي يحظي باهتمام ومشاركة مختلف القطاعات الحكومية والقطاع الخاص ويستضيف نخبة من المفكرين والأدباء والمثقفين العرب والعالميين مما جعله تظاهره ثقافية مميزة ذات شخصية خاصة يكاد ينفرد بها عن أي تجمع ثقافي آخر بل وجعلته واحد من ابرز المهرجانات التراثية والثقافية في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.