تسجيل الدخول

بن لادن يحقق انتصاره السادس توالياً في بطولة نادي الريم للدراجات النارية

2011-04-25T07:28:00+03:00
2014-03-09T16:20:55+03:00
محليات
kolalwatn25 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بن لادن يحقق انتصاره السادس توالياً في بطولة نادي الريم للدراجات النارية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: تابع أكثر من 20 ألف مشاهد ختام منافسات مهرجان السباقات السعودي الثالث ومهرجانات “اكشنها” على حلبة الريم الدولية التي شرعت أبوابها للجولة السادسة الختامية يوم الخميس 21 إبريل، واستمتعوا بهدير المحركات ورؤية تتويج الأبطال السعوديين الذين تألقوا في جميع المسابقات التي احتضنتها الحلبة السعودية.

وزاد من إثارة المتابعة مشاركة عدد من المشاهير ونجوم شاشة الـ “إم.بي.سي” العربية وفي مقدمتهم راكان وعبدالفتاح الغريبي ومحمد الزيلعي، فيما أمتع السائق الأميركي  فون غيتين، بطل العالم في مهارات القيادة والزحف، الحشود الجماهيرية باستعراض قيادي ماهر على متن سيارته الفورد مستانغ الخاصة

وشهدت بطولة الراديكال السعودية السلسلة الأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط والتي جمعت 17 سائقا أحداثاً دراماتيكية كانت بدايتها مع قرار عدم مشاركة السائق رائد أبوزنادة من فريق “الصقور السعودية” في منافسات الجولة السادسة والأخيرة بعدما قام بانطلاقة متسرعة في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة، قرر معها الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عدم المشاركةً.

وقادت النتائج النهائية للجولة السادسة والأخيرة الى تتويج الأمير محمد بن فيصل، الذي فاز هذا الموسم في 3 جولات من البطولة (الثالثة والرابعة والخامسة) بطلاً للنسخة الأولى التي لقيت رواجاً كبيراً بين عشاق السرعة وسيارات المقعد الأحادي، حيث تمكن الأمير محمد من حصد 98 نقطة مقابل 70 لوصيفه يزن حمادة، الفائز بلقب الجولتين الأولى والثانية، وكلاهما من فريق “الصقور السعودية“.

ومن جانبه أكد مدير حلبة الريم المهندس رائد أبو زناده أن الحلبة الدولية باتت معادلة صعبة على خارطة رياضة السيارات الميكانيكية في المنطقة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في السنوات الأخيرة، فهي باتت مهداً للمواهب العربية وتحديداً للمواهب السعودية الشابة التي تحلم بالوصول الى الفورمولا واحد،كما بات بإمكان الشاب السعودي أن يشاهد أبطاله المحببين يتنافسون على حلبة الريم، التي جذبت أكثر من مرة الآلاف منهم، مقدما شكره للرعاة والممولين على الدعم والرعاية التي قدومها خلال هذا الموسم الى جميع العاملين في الحلبة ولجميع الفرق والسائقين، مما يؤكد أهمية الممولين في لعب الأدوار المكملة في رياضة السيارات، التي بدون دعم لا تكتمل فصولها الأربعة.

ومن الرعاة الذي لعبوا دوراً مفصلياًً في إطلاق هذا المهرجان نذكر توكيلات الجزيرة ، فورد، سعودي أوجيه، أليانز السعودي الفرنسي للتأمين، مجموعة بن لادن السعودية  و”إم بي سي – أكشنها“.

يذكر أن بطولة نادي الريم للدراجات النارية التي حُسم لقبها مع نهاية الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة عرفت مرة جديدة هيمنة الدراج عبد العزيز بن لادن من فريق “الصقور السعودي” على المركز الأول محققاً 6 انتصارات متتالية في 6 جولات ومن دون قسمة مع أحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.