تسجيل الدخول

عاطلان يقتلان سائقا فى اكتوبر ويسرقان متعلقاته وسيارته

2011-04-25T07:46:00+03:00
2014-03-09T16:20:55+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn25 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عاطلان يقتلان سائقا فى اكتوبر ويسرقان متعلقاته وسيارته
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت: كشفت اجهزة البحث في اكتوبر تفاصيل مقتل سائق والإستيلاء على سيارته ،تبين ان عاطلين،أوهما الضحية ان سيارتهما معطلة وطلبا منه توصيلهما اليها وفي منطقة مقطوعة سددا له عدة طعنات ،وتركا الضحية يواجه الموت واستوليا على السيارة ولاذا بالفرار،تحرر المحضر اللازم وتم اخطار النيابة التي امرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 البداية إخطار تلقاه اللواء عمر الفرماوى مساعد وزيرالداخلية لامن اكتوبر من المقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم اكتوبر بالعثور على السائق عبدالناصر وفقى” 47 سنة ” مصابا بعدة طعنات متفرقة في انحاء الجسد وقرر ان مجهولين أوقفاه في الطريق وكان احدهما يحمل جركن بنزين وادعيا ان سيارتهما معطلة وطلبا توصيله اليها وانهما سددا له طعنات متفرقة وسرقا متعلقاته وهاتفه وسيارته ،وبعدها لفظ انفاسه .

 

تم تشكيل فريق بحث قاده العميد جمال عبدالبارى مدير مباحث اكتوبر و تبين ان المتهمين هما يسرى .س” 23 سنة” ومحمد. ا” 25 سنة”، القى القبض عليهما وارشدا عن السيارة المسروقة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وانهما احضرا جركن بنزين لايهام المجنى عليه بتعطل سيارتهما واستدرجاه الى منطقة نائية وتعديا عليه بسلاح ابيض محدثين اصابته وسرقا السياره والهاتف حتى لايتمكن من الإتصال باحد لإنقاذه  وتركاه فى الطريق ،تحرر محضر بالتفاصيل وباشرت النيابة  التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.