تسجيل الدخول

المجموعة الجديدة من لومار تتألق في أسبوع الموضه في دبي 2011

2011-04-26T05:45:00+03:00
2014-03-09T16:20:58+03:00
محليات
kolalwatn26 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المجموعة الجديدة من لومار تتألق في أسبوع الموضه في دبي 2011
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل:عرضت مجموعة لومار مؤخراً تشكيلة الربيع والصيف الجديدة لهذا العام في أسبوع دبي للموضه 2011 والذي أقيم في مركز دبي للتجارة العالمي والذي استمر على مدى 5 أيام متواصلة وسط حضور أكبر وأرقى بيوت الأزياء العالمية والمحلية إضافة إلى الحضور الإعلامي الغفير.   

 

وقد تميزت لومار في عرض هذا العام بتشكيلة واسعه من الموديلات لأحدث تصميمات الثياب الرجالية والتي لاقت استحسان الجمهور والتي كان عددها 24 موديل تخللها مجموعة من الدقلات النادرة والخاصه بحفلات الزفاف الخليجية.

 

وقد ذكر المصمم لؤي نسيم ” نحرص دائماً في لومار المشاركه في عروض الأزياء العربية والعالمية حيث تعتبر هذه المشاركة هي الثالثه في أسبوع دبي للموضه وقد لاحظنا التجديد من المنظمين على الحدث منذ العام الماضي ونطمح في المشاركة في العام القادم أيضاً، حيث تعتبر هذه المشاركات فعاله حيث أننا نطمح لوصول الثوب السعودي والخليجي إلى العالمية من خلال مشاركاتنا القادمة في عروض الأزياء العالمية في كل من آوروبا والولايات المتحده الأمريكية”.

 

وبعد الانتهاء من عرض الأزياء الخاص بتصاميم لومار أقيم مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات حيث طرحت الأسئلة على المصممين لؤي نسيم وزوجته منى الحداد في وسائل الإعلام المختلفة إضافة إلى عدة حوارات تلفزيونية مع الفضائيات العربية والأجنبية المتخصصة.

 والجدير بالذكر أن شركة لومار تأسست  في عام 2002 على يد الأستاذ لؤي نسيم وزوجته السيدة منى الحداد وقد كانت بدايته من المنزل ، والذي قام على شغفهم في تصميم الأزياء الذي أرادو به إدخال الإحساس والإبداع في الزي السعودي التقليدي . الذي يسعى الى خلق مستوى جديد من جانب إعادة اختراع نمط المعايير التقليدية وتحويلها بطريقة جريئة.


في عام 2005 كان إفتتاح أول محل لبيع الثياب الرجالية في مدينة جدة بحي الروضة , حيث كان الإفتتاح الرسمي “لومار” منذ البداية أصبحت رائدة في الملابس السعودية للرجال في السوق ، وحازت على قاعدة واسعه من المعجبين وتلقت العديد من التقديرات والجوائز ، بما في ذلك دخولها قائمة أفضل الشركات نموا ضمن مبادرة أسرع 100 شركة نمواً لمرتين متتاليتين ، ومؤخراً دخولها العالمية من خلال كتاب موسوعة جِنِس للأرقام القياسية بأكبر ثوب وزي رسمي في العالم . يوجد مقر ” لومار” في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة ، بالإضافة الى المحلات التجارية في كلاً من الرياض والخبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.