تسجيل الدخول

الأمير الوليد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وزير الخارجية الروماني

2011-04-27T15:28:00+03:00
2014-03-09T16:21:02+03:00
محليات
kolalwatn27 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الأمير الوليد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وزير الخارجية الروماني
كل الوطن

كل الوطن – الرياض- مجدي المقبل: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض، معالي وزير خارجية جمهورية رومانيا تيودور بكانوستشي، وسعادة الأستاذ فاسايل سوفينتي المدير العام، وسعادة الأستاذ بوغان فيلب نائب المدير العام، وسعادة الأستاذ ميهاي باترو رئيس المجلس، وسعادة الدكتور يون دوبريتش سفير رومانيا لدى المملكة العربية السعودية، وسعادة الأستاذ دان أوانتا السكرتير الثالث، وسعادة الأستاذ أدريان رودلسكو  السكرتير الخارجي لوزارة الزراعة والتنمية القروية، وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في رومانيا الأستاذ عبدالرحمن الرسي. كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

 

و شكر وزير الخارجية الروماني سمو الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقائه، كما ناقشا الفرص الاستثمارية والاقتصادية في البلدين. وأشاد وزير الخارجية الروماني باستثمارات الأمير الوليد محليا وإقليميا ودوليا، واستعرض والوفد المرافق عددا من الفرص الاستثمارية في رومانيا في قطاعات الفنادق وتقنية المعلومات، داعيا سموه لزيارة رومانيا. من جانبه رحب سمو الأمير الوليد بالدعوة، وبفكرة الاستثمار في رومانيا، واعدا بتلبيتها قريبا.

 

ولسمو الأمير الوليد تواجد استثماري في رومانيا من خلال شركة المملكة القابضة عن طريق مجموعة سيتي Citigroup.

 

وكان الأمير الوليد قد قام بزيارة رسمية لعاصمة رومانيا بوخرست في إبريل 2003، التقى حينها فخامة الرئيس الروماني إيون إيلسكو ورئيس الوزراء ناستاستي وتركزت الزيارة على بحث فرص الاستثمار هناك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.