أحمد عز ينضم إلي قائمة الملتحين..ونزلة برد حادة تلزم الشريف الفراش وتصيب سرور

kolalwatn
2014-03-09T16:21:04+03:00
عربي ودولي
kolalwatn28 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
أحمد عز ينضم إلي قائمة الملتحين..ونزلة برد حادة تلزم الشريف الفراش وتصيب سرور
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة : محمد عزت : يبدوا أن تربية اللحية أصبحت موضة كبار المساجين في مصر حيث أنضم أحمد عز

كل الوطن – القاهرة : محمد عزت : يبدوا أن تربية اللحية أصبحت موضة كبار المساجين في مصر حيث أنضم أحمد عز رجل الأعمال وأمين تنظيم الحزب الوطني المنحل إلي مجموعة المساجين الذين أطلقوا لحيتهم بعد أن تركها ولم يحلقها منذ 8 أيام بالتمام وصرح مصدر خاص بكل الوطن من داخل سجن طره أن عز ترك لحيته  وشعره  ولم يقم بتسريحة شعره المعروفه وأنعزل عن باقي السجناء و أصبح مداوما علي الصلاة حتي انه قام بإمامة المصلين أمس أثناء صلاة العشاء

من جهة ثانية أصيب صفوت الشريف  الأمين العام السابق للحزب الوطني المنحل ورئيس مجلس الشورى السابق والمتهم في قضايا فساد في نظام حسني مبارك الرئيس المخلوع بنزلة برد حادة الزمتة الفراش فور عودته من التحقيقات التي جرت معه أمس أمام المستشار محمود السبر وت قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل، للتحقيق في وقائع الاعتداءات بحق المتظاهرين في ميدان التحرير يوم 2 و3 فبراير الماضي، فيما عرف إعلامياً باسم “موقعة الجمل”. ويواجه الشريف 4 اتهامات هي التحريض والمساعدة على قتل المتظاهرين وتكدير السلم العام، وترويع المواطنين، وتكوين جماعات إرهابية للاعتداء على المتظاهرين السلميين بميدان التحرير. وتسببت نزلة البرد التي أصابت الشريف بانتقال العدوى إلي الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق و زميلة في نفس الزنزانة المحبوس بها الشريف .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.