تسجيل الدخول

دوريات الرياض تضبط سارقي المطعم متلبسين

2011-04-28T09:24:00+03:00
2014-03-09T16:21:05+03:00
محليات
kolalwatn28 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دوريات الرياض تضبط سارقي المطعم متلبسين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط جانيين في العقد الثالث من العمر قاما بكسر باب أحد المطاعم واستوليا على مبلغ عشرين ألف ريال.

وفي التفاصيل أنه ورد لغرفة العمليات بدوريات الأمن بمنطقة الرياض بلاغ تقدم به أحد الموظفين بمطعم شمال الرياض يفيد عن تعرض المطعم الذي يعمل فيه للسرقة أثناء وقت الصلاة، حيث تعرض جهاز المحاسبة (الكاشير) للكسر ، وسرق مبلغ عشرين ألف ريال ريال تقريباً وشوهدوا أثناء فرارهم على سيارة جيب تويوتا بلوحات خليجية.

جرى تعميم أوصاف الجناة والسيارات على جميع الدوريات العاملة في الميدان، التي قامت على الفور بعمل مسح دقيق للمنطقة التي حدثت بها السرقة والأحياء القريبة، وقد أسفرت هذه الجهود – بفضل من الله – عن رصد سيارة بنفس الأوصاف يستقلها شخصان، تمت متابعتها وتضييق الخناق عليها، مما أدى إلى قيامهما بإيقاف السيارة بأحد الشوارع الفرعية في محاولة منهما للفرار على الأقدام، لكن لم يفلحا في مسعاهما وتم ضبطهما ، وتبين أن السيارة مسروقة ومعمم عنها من مركز شرطة العليا ، تم التحفظ على المضبوطات والأشخاص وسلموا لمركز شرطة الروضة واتخذت الإجراءات اللازمة في القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.