أرامكو ترعى الملتقى التربوي الرابع في الشرقية

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:21:09+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير29 أبريل 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
أرامكو ترعى الملتقى التربوي الرابع في الشرقية
كل الوطن

الظهران – واس :ترعى أرامكو السعودية غداً الملتقى التربوي الرابع الذي سيقام في الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية يستمر يومين تحت عنوان “التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة .. السبيل إلى التميز والريادة” بحضور عدد من القيادات التربوية في المنطقة الشرقية.

وسيشارك في الملتقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس وعدد من مسؤولي التعليم والتدريب في المنطقة الشرقية كما سيشارك من أرامكو السعودية مدير عام إدارة التدريب والتطوير هدى محمد الغصن، ومستشار الموارد البشرية في الشركة جمال خالد الدبل في جلسة تحمل عنوان ” القائد في عصر المعرفة”، وحلقة عمل مسائية بعنوان “صناعة القائد“.

 

وسيناقش الملتقى التربوي في جلساته عدداً من المحاور الرئيسة منها سبل تعزيز تطوير التعليم والتحول إلى المجتمع المعرفي والتربية من أجل الإبداع في سبيل تعزيز دور المدرسة في قيادة التغيير التربوي، وتنمية الإبداع لدى الطلبة والطالبات والشراكة المجتمعية بهدف مواكبة متطلبات المجتمع المعرفي، إلى جانب عرض عدد من التجارب التربوية في هذه المجالات، وخمس حلق عمل مصاحبة تهدف إلى صناعة القادة في مجال التعليم وإدارته وتطويره والأدوار الجديدة المأمولة في المجتمع للإشراف التربوي والاستراتيجيات الحديثة في التدريس.

 

يذكر أن دعم أرامكو السعودية للملتقى يأتي ضمن اهتمامها ببرامج التواصل مع المجتمع، وتماشياً مع استراتيجية المملكة في التحول إلى المجتمع المعرفي، وأن يكون المجتمع التربوي في المملكة مجتمعاً معرفياً بحلول عام 1444هـ .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.