تسجيل الدخول

مكة المكرمة: وفاة شخص نتيجة اندلاع حريق في أحد الفنادق

2011-04-29T08:41:00+03:00
2014-03-09T16:21:06+03:00
محليات
kolalwatn29 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مكة المكرمة: وفاة شخص نتيجة اندلاع حريق في أحد الفنادق
كل الوطن

مكة المكرمة – واس: تمكن الدفاع المدني من السيطرة على حريق اندلع في أحد فنادق حي أجياد في العاصمة المقدسة وخلف حالة وفاة واحدة لأحد قاطني الفندق.وقال مدير التحقيق والناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمكة المكرمة المقدم علي المنتشري : إن اثنتي عشرة فرقة للدفاع المدني متنوعة الاختصاص بقيادة العميد جميل محمد أربعين مدير إدارة العاصمة المقدسة والعقيد سالم المطرفي مدير شعبة العمليات تمكنت بعد توفيق الله من السيطرة على الحريق الذي نشب في الساعة 7:43 من صباح هذا اليوم الجمعة في فندق بئر بليلة المكون من عشرة أدوار يقطنه 250 معتمراً من جنسيات مختلفة من ضمنهم 17 طالباً من المرحلتين المتوسطة والثانوية تابعين لمدارس تحفيظ القران الكريم.

 

وأوضح أن الحريق صاحبه أدخنة كثيفة شملت كامل أرجاء المبنى وأن فرق الإنقاذ تمكنت من إخلاء جميع الساكنين في الفندق باستخدام وسائل السلامة المتوفرة وباستخدام مخارج الطوارئ وسيارة السلالم والسنوركل في زمن قياسي جداً .

 

وقال : إنه أثناء عمليات البحث والتمشيط والتطهير التي جرت بعد عمليات الإخلاء والإخماد تم العثور على شخص مسن من الجنسية الباكستانية مفارق للحياة جراء استنشاقه دخان الحريق .

 

وختم المقدم المنتشري تصريحه بأنه جرى تأمين سكن بديل لجميع النزلاء فيما لا يزال التحقيق جارياً لمعرفة أسباب الحادث ومقدار الخسائر المادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.