تسجيل الدخول

بثينة كامل إعلامية تحلم بحكم مصر

2011-04-30T04:10:00+03:00
2014-03-09T16:21:12+03:00
عربي ودولي
kolalwatn30 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بثينة كامل إعلامية تحلم بحكم مصر
كل الوطن

القاهرة : أكدت الإعلامية بثينة كامل أنها تحلم بأن تكون أول رئيسة لمصر وذلك في أعقاب التغييرات التي شهدتها مصر بعد ثورة 25 ينايروقد علقت أوساط إعلامية على خبر ترشيح بثينة بالقول: “هل هناك مرشح أفضل لمنصب الرئيس في مصر من مقدمة برامج سابقة تتحدث بلباقة وتحرص على مكافحة الفساد والمحسوبية اللذين يلقى عليهما باللائمة فيما عانت منه مصر من مشكلات على الصعيد الوطني”؟

 

وأردفت الدوائر الصحفية: “لهذا فلنقل إن المذيعة التلفزيونية اللامعة بثينة كامل هي واحدة من المرشحين غير العاديين لخلافة الرئيس المصري السابق حسني مبارك (82 عاماً) بعد أن أنهت ثورة شعبية حكمه الذي استمر طيلة ثلاثة عقود“.

 

واشتهرت بثينة (49 عاماً) ببرنامجها الإذاعي “اعترافات ليلية” الذي كان المصريون يتحدثون فيه بحرية عما تعرضوا له من انتهاكات جنسية وخيانة وسوء معاملة على يد أقارب.

 

وتطمح الآن لتكون أول رئيسة منتخبة لمصر وتقول إن خبرتها في التواصل مع أشخاص من جميع مشارب الحياة سيكون لها تأثير على الناخبين الذين يشعرون بالإحباط من الفجوة المتزايدة بين الأغنياء والفقراء وإفلات المسؤولين الفاسدين من العقاب وضغوط للسير وفق قواعد أخلاقية صارمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.