تسجيل الدخول

نائب أمير حائل يوجه بجولات تفتيشية مفاجئة لمراقبة أسعار المواد الاستهلاكية

2011-04-30T05:24:00+03:00
2014-03-09T16:21:13+03:00
محليات
kolalwatn30 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نائب أمير حائل يوجه بجولات تفتيشية مفاجئة لمراقبة أسعار المواد الاستهلاكية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أكد سمو الامير عبد العزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل أن التعامل مع الجوانب ذات المساس المباشر بمعيشة المواطنين يلزم الحزم وعدم التهاون والوقوف بكل جدية أمام أي محاولة استغلال للمواطن، موجها بتكثيف الجولات الميدانية من قبل الجهات ذات العلاقة ومن كافة المسئولين فيها والتكاتف من اجل تحقيق نتائج متميزة وملموسة على ارض الواقع.

وقال سموه: انا حريص على الجولات السرية وغير المعلنة للوقوف على الوضع العام، وتوجيهات ولاة الأمر تؤكد على إيجاد كل الظروف المعيشية الطيبة للمواطنين.

وحث المراقبين على مضاعفة جهودهم والمواطنين على التعاون والإبلاغ عن كل مخالفة يرونها، مشيرا إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حريص على أن تؤدي كل الإدارات ذات العلاقة عملها على أكمل وجهوطالب بإيجاد آليات عمل إضافية خلال الفترة القادمة وموافاته بنتائج العمل أولا بأول.

وكان سموه قد عقد اجتماعا موسعا مع أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب ومدير فرع وزارة التجارة بمنطقة حائل طلاع بن علي الطلاع لمتابعة أعمال الخطة الميدانية لمراقبة أسعار المواد الاستهلاكية بالمنطقة بحيث يتم من خلالها متابعة حركة الاسواق وضبط الاسعار والمتلاعبين.

 

المصدر: الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.