تسجيل الدخول

جثة شاب داخل زراعات بلقاس واتهام زوجته بقتله

2011-05-01T08:05:00+03:00
2014-03-09T16:21:19+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn1 مايو 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جثة شاب داخل زراعات بلقاس واتهام زوجته بقتله
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت: عثر أهالي قرية “البنزينة” في بلقاس بالدقهلية علي جثة شاب  متحلله  ملقاه علي حافة مصرف زراعي  وأشلاء منها داخل زراعات القمح، تحرر محضر بالواقعة ،اتهمت فيه اسرة الضحية ، زوجته بقتله على خلفية خلافات بينهما لشكه في سلوكها ،تم اخطار النيابة التي تولت التحقيق.

البداية بلاغ الى اللواء عادل مهنا مدير أمن الدقهلية من الأهالي بالعثورعلي جثة متحلله ومشوهه ومبتورة الأطراف، ملقاه علي حافة مصرف زراعي يقع على أطراف القرية ،تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية   أنها لشاب يدعي فتحي. ع “35 سنه – مزارع” ، وبعد يومين عثر علي بقية الأجزاء متحلله داخل زراعات القمح ،وتوصلت التحريات ان الضحية إختفى منذ  شهرين في ظروف غامضة.  وبمناقشة أشقاؤه  ،اتهموا زوجته عزيزية . ك” 28 سنة ” امام النيابة بقتله بالاشتراك مع آخرين على خلفية خلافات نشبت بينهما بسبب شكه في سلوكها،  وتركت علي آثرها منزل الزوجية إلي منزل أسرتها، تحرر المحضر  4194 إداري بلقاس وصرحت النيابة بدفن الجثة والأشلاء بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة  وطلبت إستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.