تسجيل الدخول

التحريات تقبض على مرتكب حادثه قتل حى الدوبية وسط الرياض خلال ثلاثه أيام

2011-05-02T03:46:00+03:00
2014-03-09T16:21:11+03:00
محليات
kolalwatn2 مايو 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
التحريات تقبض على مرتكب حادثه قتل حى الدوبية وسط الرياض خلال ثلاثه أيام
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: ضمن  سلسلة النجاحات التي تحققها  ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض في مجال مكافحة الجريمة  فقد تمكنت من  القبض على وافد من جنسية افريقية تورط بارتكاب جريمة  قتل احد أبناء جلدته باحد احياء وسط العاصمة الرياض و لاذا بالفرار .

وكان مركز شرطة الديرة قد تلقى بتاريخ 1432/5/8هــ بلاغ عن نقل وافد من جنسية افريقية لمستشفى الايمان بعد العثور عليه مصابا امام منازل باحد احياء وسط العاصمة الرياض  فارق الحياة بعد وصوله المستشفى، وقد صدر بحقة تقرير طبي يتضمن وفاته نتيجة اصابته بجرح نافذ من الناحية اليسرى للصدر وجرحين قطعيين في ذراعه الايمن .. وبمعاينة موقع الحادثة بصحبة المختصين بالأدلة الجنائية عثر على آداة الجريمة عبارة عن سكين صغيرة وجد بها آثار دماء .

   ونظرا لأهمية القضية فقد سارعت ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بتكليف فريق بحث لإعداد خطة محكمة وأتخاذ كافة الوسائل وبذل جميع الجهود والتغلغل في أوساط المشبوهين ومعرفة كل من تربطهم علاقة بالمجني عليه بما يساعد على كشف غموض الحادثة والايقاع بمرتكبها بأسرع وقت وضمان عدم هروبه خاصه وأنه لا يوجد أي معلومه يمكن الاستفادة منها في الوصول للجاني .. وقد أسفرت تلك الجهود بفضل الله عن توفر معلومات توكد  تورط أحد الاشخاص من جنسية المجني عليه في ارتكاب جريمة القتل ، وبرغم من محاولات الجاني التخفي للإفلات من يد العدالة ،  فقد تم تحديد مكانه و تم القبض عليه في كمين محكم ، حيث أكد أنه الذي أقدم على طعن المجني عليه بسكين نتيجة خلاف بينهما وقد  أوقف الجاني لاستكمال إجراءات القضية من قبل جهة الاختصاص .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.