بدء مسابقات الرياض للألعاب البحرية غداً في البحيره الصناعية

kolalwatn
2014-03-09T16:21:25+03:00
عربي ودولي
kolalwatn3 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
بدء مسابقات الرياض للألعاب البحرية غداً في البحيره الصناعية
كل الوطن

الرياض : واس: تحت رعاية الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب تبدأ غداً مسابقات الرياض للألعاب البحرية تستمر ثلاثة أيام بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات البحرية في البحيرة الصناعية في منتزه سلام في الرياض. ويتنافس أكثر من (70) مشارك في خمس مسابقات هي قوارب شراعية ودبابات بحرية والتجديف وصيد الأسماك وسباحة الزعانف.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد بن عيد البلوي أن المسابقة تحظى بدعم واهتمام من الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والهيئة العامة للسياحة والأثار والدفاع المدني مؤكداً أن المسابقة ستطبق فيها الأنظمة والقوانين المتبعة مشيراً إلى أن البحيرة الصناعية متطابقة مع كافة الشروط المطلوبة. ونوه رئيس الاتحاد بالدعم والاهتمام الذي حظيت به مسابقات الاتحاد رغم عمره القصير التي نظمت في عدد من مناطق المملكة من الرئيس العام لرعاية الشباب الحريص دائماً على إنتشار المسابقات في كافة مناطق ومحافظات المملكة من أجل تحقيق رغبات الشباب في مزاولة الرياضة العريقة وفق الأنظمة والقوانين الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.