قاتل الطبيب: صرعته في لحظة شيطان

kolalwatn
2014-03-09T16:21:27+03:00
محليات
kolalwatn3 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
قاتل الطبيب: صرعته في لحظة شيطان
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: برر قاتل طبيب الأسنان أسباب إقدامه على ارتكاب جريمته بعد إطلاق رصاصة من مسدسه الخاص على الطبيب الراحل أثناء أداء مهمات عمله في عيادته البارحة الأولى، بأنها «ساعة شيطان» دون أن يوضح الأسباب التي دفعته لارتكاب هذه الجريمة، وكشفت مصادر بحسب «عكـاظ» أن خلافا نشب بين الطبيب والقاتل دون أن يتم الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الخلاف، وهو الأمر الذي نفاه أحمد الشقيق الأصغر للطبيب الراحل، مؤكدا أن شقيقه دمث الخلق لين الجانب متسامح يتعامل بإنسانية مع المرضى والمراجعين، وليست له عداوة مع أحد، وإذا كان القاتل لاحظ منه أي تصرفات أو تسبب في خطأ طبي فكان يجب أن يتقدم بشكوى لإدارة الشؤون الصحية لتتولى النظر فيها وفقا للأنظمة والقوانين ولا يجب عليه أن يلجأ للقتل.

واعتبر شقيق القتيل أن الدكتور أيمن سجله ناصع حيث عمل لأكثر من ست سنوات متنقلا بين اثنين من المرافق الطبية الخاصة حتى لقي حتفه في عيادته بعد إطلاق النار عليه.

 

 

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أن الدوريات السرية تمكنت من الوصول للملف الطبي للقاتل الذي لاذ بالهرب بعد ارتكاب جريمته وتفحصت المعلومات واستعانت برقم الهاتف المحمول وتم الاتصال به وتمكنت عبر الأقمار الصناعية من تحديد موقعه واستطاعت القبض عليه في غضون ساعة من وقوع الحادثة المروعة في منطقة لا تبعد سوى أمتار من موقع المستوصف، في حين سجل الطاقم الطبي المكون من ستة أطباء و12 فنيا وممرضا وممرضة ومسؤولي استقبال معلومات عن مشاهداتهم للواقعة، وانتقلوا إلى قسم شرطة الكعكية للتعرف إلى القاتل والتأكيد بأن المقبوض عليه هو نفسه من أطلق النار على الطبيب، وبينت المصادر أن القاتل موظف في جامعة أم القرى، وأب لخمسة أبناء.

 

من جهته، أكد المقدم عبدالمحسن الميمان «أن شرطة العاصمة المقدسة أحالت ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام ــ دائرة النفس لاستكمال مجريات التحقيق مع القاتل ومعرفة إقدامه على قتل الطبيب قبل أن يتم إحالته للقضاء الشرعي لإصدار الحكم بحقه».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.