جميل الذيابى: الاعلام الورقى دخل فى مرحلة موت سريرى

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:21:28+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير3 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
جميل الذيابى: الاعلام الورقى دخل فى مرحلة موت سريرى
كل الوطن

كل الوطن- متابعات :اعتبر رئيس التحرير المساعد لصحيفة «الحياة» جميل الذيابي، أن الإعلام الجديد المتمثل في المواقع الالكترونية فيه كل التوجهات والتعبير الحر، «في الوقت الذي بات فيه الإعلام التقليدي «الكلاسيكي» ينحصر في توجّهات معينة من نخب محددة».

وأكد الذيابي في كلمة ألقاها خلال فعاليات منتدى الغد أن الإعلام الورقي دخل في مرحلة الغيبوبة، مضيفاً ان الإعلام الجديد يمتلك مساحات شاسعة وأكبر، تضمن تطور الإعلام الجديد وتبرهن على أنه المستقبل الحقيقي لتطور الإعلام، لاسيما بعد أن أصبح قائداً حقيقياً للثورات العربية، داعياً إلى التعلم من الإعلام الجديد كل ما هو جديد.

 ولفت إلى أن الإعلام الجديد يتميز بالديناميكية والتفاعل خلال قراءته على الوسائط الإلكترونية، في حين أن الإعلام التقليدي يعد وسيلة جامدة يتم الاكتفاء بقراءتها، غير أنه قال: «الوسائط الالكترونية بحاجة للصدقية والموثوقية والموضوعية والتبويب المناسب»، مضيفاً ان هناك حاجة إلى دعم جيل جديد لبناء صحف جديدة لها أولويتها وصدقيتها وحريتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.