أسماء لجنة تحكيم الحلقات النهائية لمسابقة شاعر الملك

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:21:30+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير3 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
أسماء لجنة تحكيم الحلقات النهائية لمسابقة شاعر الملك
كل الوطن

كل الوطن- فهد الفهيد:وسط ترقب جماهيري أعلن على قناة المرقاب وقناة الأخبارية أسماء  لجنة تحكيم الحلقات النهائية لمسابقة شاعر الملكوهم الدكتور محمد بن مريسي الحارثي والدكتور جريدي المنصوري العتيبي والدكتور سعود الصاعدي والإعلامي والشاعر فهد عافت والإعلامي علي المسعودي .

وتعتبر المسابقة التي أطلقتها قناة المرقاب الفضائية هي أضخم مسابقة شعرية وهي مفتوحة لجميع الشعراء والشاعرات بالوطن العربي للكتابة في شخصية الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظة الله-  وتشمل شروط أن لا تقل أبيات القصيدة عن خمسة عشر بيتاً ولا تزيد عن عشرين بيتاً موزونة مقفاة، وأن يحضر الشاعر بنفسه لإلقاء القصيدة أمام اللجنة التي ستزور منطقته.

و في حالة تأهل الشاعر للمرحلة النهائية علية الحضور إلى مقر اللجنة الرئيسية بالرياض. وأما عن جوائز المسابقة، فإن الفائز بالمركز الأول ولقب شاعر الملك يحصل على فيلا سكنية بمدينة الرياض ومليون ريال سعودي وسيارة مرسيدس  بانوراما موديل 2011، والفائز بالمركز الثاني يحصل على مبلغ خمسمائة ألف ريال وسيارة BMW  موديل 2011، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على  مبلغ ثلاثمائة ألف ريال وسيارة لكزس موديل 2011، والفائزان من المركز الرابع وحتى العاشر يحصلون علي سيارة فورد لكل فائز، وأما جوائز الجمهور، فهي خمسون ألف ريال موزعة علي جمهور المسرح في كل حلقة من حلقات البث المباشر  وتحظى المسابقة بمتابعة المسؤولين والمثقفين والمهتمين بالإبداع الشعري العربي في لحظته الراهنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.