الأمير منصور بن متعب يحث البلديات على تسهيل إجراءات المواطنين والاستماع لملاحظاتهم

kolalwatn
2014-03-09T16:21:34+03:00
محليات
kolalwatn4 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
الأمير منصور بن متعب يحث البلديات على تسهيل إجراءات المواطنين والاستماع لملاحظاتهم
كل الوطن

حائل : واس : تفقد الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية اليوم المشروعات البلدية بمحافظة بقعاء في منطقة حائل. وعقد سموه بعد تفقده للمشروعات البلدية بمحافظة بقعاء اجتماعا مع رؤساء البلديات بمنطقة حائل بصالة الاجتماعات بمقر الحفل حيث بدء الاجتماع بكلمة لامين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو وزير الشئون البلدية والقروية لزيارته للمنطقة وتفقده للمشروعات البلدية وتلمسه احتياجات المواطنين.

 

ثم تحدث سموه بكلمة قال فيها : إننا نجتمع اليوم لكي نناقش مايخص الشأن البلدي وما يحقق الطموحات في مايخص المشروعات التي تخص المنطقة ، معبرا عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد على دعمهم لمشروعات البلدية ، مشيرا سموه إلى أن ما يقدمه القطاع البلدي من خدمات في المنطقة تنعكس مباشرة على حياة المواطن.

 

وحث سموه رؤساء البلديات على بذل المزيد من الجهد وتسهيل العمل والإجراءات للمواطنين وان لاتقتصر الخدمات المقدمه على المدن الرئيسية ، داعياً سموه رؤساء البلديات على التواصل مع أصحاب القرى والهجر وان تكون برامج التنمية متوازنة بين المناطق ، مشددا على تخصيص وقت للاستماع إلى ملاحظات المواطنين وكذلك التواصل مع أعضاء المجلس البلدي لكي نحقق النفع العام ، موضحاً سموه أن برامج التنمية مستمرة بجميع المناطق ، ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً للمشروعات البلدية.

 

كما دشن سموه مشروعات بلدية محافظة بقعاء الكترونياً التي بلغت تكلفتها الإجمالية (21) مليون ريال شملت مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة ومشروعات إنشاء الحدائق وملاعب للأطفال وإنشاء متنزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإنشاء ” قصر الحصن ” ومشروعات تسوير المقابر وتجهيز الموتى بالإضافة إلى نظام تتبع مركبات البلدية.

 

بعد ذلك وضع صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب حجر الأساس لمشروعات ومنجزات البلدية التي تبلغ إجمالي تكلفتها (15) مليون ريال شملت مسرح بقعاء المكشوف الذي يقع جنوب مبنى البلدية وشرق المركز الحضاري وإنارة جزء من طريق حائل ( بقعاء ) تربة وإنشاء مبنى للخدمات بقريتي ضبيعة والشيحية ، وبوابة الشجرة الواقعة على طريق بقعاء ( تربة وبوابة الساعة الواقعة على طريق بقعاء) حائل.

 

كما حضر سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بصالة الاحتفالات الذي بُدأ بالقران الكريم ثم ألقى رئيس بلدية محافظة بقعاء سعود بن عبد العزيز القبلان كلمة رحب فيها بسمو وزير الشئون البلدية والقروية ، وقال : إن هذه الزيارة في إطار تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطن في محافظة بقعاء وقراها ، واصفاً هذه الزيارة وما تضمنته في محافظة بقعاء والقرى التابعة لها وبما تضمه من مقومات فاعلة تمثل محور تنمية وقطب نمو مهم سيسهم بحول الله وقوته في تفعيل التنمية المكانية المتوازنة في المستقبل.

 

ثم ألقى العميد الدكتور محمد بن عبدالرحمن العبيد كلمة الأهالي رحّب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز ، مهنئا سموه بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

 

عقب ذلك عبر سمو وزير الشئون البلدية والقروية في كلمته عن سروره بهذه الزيارة والاستماع لطلبات المواطنين ، وأكد أن رضاء المواطن عن الخدمات المقدمة من البلدية هي الغاية ، وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية تذكارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.