الاتصالات السعودية تطرح أول جوالPlayStation™ من سوني إريكسون

kolalwatn
2014-03-09T16:21:34+03:00
محليات
kolalwatn4 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
الاتصالات السعودية تطرح أول جوالPlayStation™ من سوني إريكسون
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: طرحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها جهاز سوني إريكسون – Xperia™ PLAYأول جوال في العالم معتمد من PlayStation   وبنظام أندرويد العالمي الإصدار “Google™ Android, version 2.3“، أروع تجربة للألعاب ثلاثية الأبعاد وأول هاتف ذكي بأدوات وحدة تحكم حقيقية، مع أكثر من 150000 تطبيق، وسيقدم للعملاء عبر مكاتب الشركة بسعر 2999 ريال، مع قسائم اتصال للنفاذ إلى خدمة  Wi-Fiمجاناً في أكثر من 2000 موقع يمكن معرفتها من خلال بوابة (معكم) الإلكترونية: m3com.com.saولمدة 12 شهر، بالإضافة إلى شريحة مزودة بباقة كويك نت 250 ميجابايت لكل شهر ولمدة 6 أشهر.

ويتمتع الجهاز بأبعاد119.0 × 62.0 × 16.0  ملم، وبوزن175.0  جرام،  وبشاشة فائقة الوضوح وعالية النقاوة على شاشة واقعية متعددة اللمس بقياس 4 إنش 854 x 480 pixels / 4.0″ 16,777,216 colour TFT، كما تميز بكاميرا عالية الدقة 5.1 ميجا بكسل مع ضبط تلقائي للبؤرة، ودعم لبطاقة الذاكرة حتى 32 جيجابايت.

ووصف نائب الرئيس لقطاع الأفراد بشركة الاتصالات السعودية الأستاذ جميل بن عبدالله الملحم الشراكة بين الاتصالات السعودية وسوني إريكسون بالشراكة الإستراتيجية فيما يختص بتقديم الحلول المتطورة والسباقة للعملاء عبر تقديم آخر وأحدث الإصدارات من الأجهزة الذكية الآخذة في الانتشار بين أوساط العملاء والتي تلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

 من جانبه، قال روديجر أودنباخ، مدير عام “سوني إريكسون الشرق الأوسط”: “لا شك أن هاتف ’Xperia™ PLAY‘ المتطور سيشهد إقبالاً كبيراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط، حيث تحظى ألعاب الفيديو هنا بشعبية كبيرة، كما أن نمو تقنيات الهواتف المتحركة فضلاً عن انتشار الإنترنت في المنطقة من العوامل التي تساعد على ازدهار قطاع ألعاب الفيديو. ومع قيامنا بإطلاق هذا الهاتف الجديد في المنطقة، فإننا بذلك نساعد الناس على الاستمتاع بألعابهم المفضلة على هواتفهم المتحركة، ما يوفر مستوى جديداً من تجربتهم في هذا المجال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.