أمين منطقة الرياض يكرم الاتصالات السعودية.. ويشيد بخدماتها

kolalwatn
2014-03-09T16:21:38+03:00
محليات
kolalwatn6 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
أمين منطقة الرياض يكرم الاتصالات السعودية.. ويشيد بخدماتها
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: كرم الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض، شركة الاتصالات السعودية لرعايتها التقنية لمعرض

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: كرم الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض، شركة الاتصالات السعودية لرعايتها التقنية لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني في دورته ال 14 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات.

وعلى هامش فعاليات المعرض الذي اختتم مؤخرا زار سموه جناح الاتصالات السعودية المشارك بالمعرض واستمع إلى شرح عن خدماتها الجديدة والمتنوعة، وشاهد عرضا خاصا عن خدمة التلفزيون التفاعلي المطوَّر (انفجن) التي أطلقتها الشركة لأول مرة بالمملكة ودول المنطقة خلال الفترة الماضية ويتم توفيرها حالياً في كل من الرياض، جدة والدمام، وتتيح للعملاء الحصول على انترنت بسرعات عالية تصل 20 ميجا ومشاهدة القنوات التلفزيونية مع إمكانية إيقاف البرنامج وتكملته في وقت لاحق، وغيرها من المميزات الحصرية..

كما استمع لشرح مبسط عن خدمات قطاع الأعمال، مشيدا بخدمات الشركة لهذا القطاع بالمملكة وما يقدمه من خدمات تسهم في توفير بيئة عمل متميزة لهذا القطاع الحيوي، من خلال توفير كافة الخدمات الاتصالية وخدمات النطاق العريض، وغيرها من الخدمات المتطورة، والحلول الذكية الشاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.