آي فون 4 بلونه الأبيض الأنيق قريباً من "موبايلي"

kolalwatn
2014-03-09T16:21:40+03:00
محليات
kolalwatn7 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
آي فون 4 بلونه الأبيض الأنيق قريباً من "موبايلي"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تطرح شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” جهاز أي فون 4 من أبل بلونه الأبيض خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك بعد فترة وجيزة من طرحه من قبل شركة أبل العالمية التي طرحته يوم 28 ابريل الماضي هذا الجهاز الذي طال انتظاره بلونه الأبيض.

هذا ويعتبر إعلان موبايلي عن قرب طرح جهاز أي فون 4 بلونه الأبيض الجديد بالمملكة هو الأول رسميا، مما يؤكد الشراكة الناجحة لشركة موبايلي مع شركة أبل العالمية وامتداداً للعروض الناجحة التي تطلقا موبايلي على هواتف أبل المتحركة والتي تلقى راوجاً كبيراً حول العالم وبالمملكة وهذا أيضا يسجل لشركة موبايلي التي كانت أول من طرح جهاز أي فون في المملكة.

وستوفر موبايلي لجهاز أي فون 4 أفضل الباقات المفوترة والمسبقة الدفع بالمملكة وذلك بسبب ما توفره موبايلي حصرياً من خدمات ما بعد البيع من خلال فروع موبايلي مباشرة، حيث تتم صيانته من خلال الفروع الرئيسة ومن خلال دعم موبايلي الفني.

وستطرح “موبايلي” جهاز أي فون 4 الأبيض بنفس الأسعار والباقات الحالية، حيث توفر موبايلي الجهاز في الفروع ونقاط البيع الرئيسة. ويأتي هذا الطرح امتداد لمبادرة موبايلي لتوفير أحدث التقنيات بالسوق السعودي، وإبقائه دائماً على اطلاع على مستجدات التكنولوجيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.