سر امتناع محمد منير عن الزواج!

kolalwatn
2014-03-09T16:21:40+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn7 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
سر امتناع محمد منير عن الزواج!
كل الوطن

القاهرة: كشف المطرب الكبير محمد منير عن أسباب عدم زواجه حتى الآن، حيث أكد انه لا يمانع فكرة الزواج في حد ذاتها، ولكنه دائما يخشى من “ألسنة” الناس إذا تعرف علي فتاة حتى يرتبط بها، بجانب أن محبيه لا يعطونه الفرصة للتفكير في الزواج.

كما صرح لصحيفة “الاتحاد” خلال تواجده في دبي لاحياء حفلا غنائيا هناك، بانه لم يعتمد أن يظل وحيدا حتى الآن بدون زواج، ولكنه بحكم طبيعة عمله لم ير احدا ولم يستطيع ان يتحدث مع اي فتاة خوفا من أحاديث الناس واستطرد قائلا ” خلوها على الله”، وأشار إلى ان جمهوره الذي يحبه لم يعطه فرصة في هذا الشأن.

وبخصوص منع حفلاته الغنائية بدار الاوبرا المصرية خلال الفترة الأخيرة قال منير ” أن إشادة د/ محمد البرادعي -المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية والمرشح لانتخابات الرئاسة في مصر، بصوته كانت السبب في منع حفلاته”، وفيما شدد منير على تمسكه بلقب “الملك”، واعتبر أن أغنية “ازاي” التي كانت أشهر أغنيات ثورة 25 يناير تتويج لمشواره الثوري الغنائي الذي بدأه قبل أكثر من 30 عامًا.

جدير بالذكر ان الفنان محمد منير كان متواجد مساء أمس في مدينة دبي لإحياء حفل غنائي في برج بارك بوسط المدينة .

 

الفن أونلاين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.