50 متطوعاً ومتطوعة يشاركون في تنظيم الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:21:41+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير7 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
50 متطوعاً ومتطوعة يشاركون في تنظيم الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام
كل الوطن

كل الوطن – دبي: أعلن نادي دبي للصحافة اليوم عن أن أكثر من 50 متطوعاً إماراتياً يشاركون فريق العمل في تنظيم فعاليات الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي التي تعقد يومي 17و18 مايو المقبل في فندق جراند حياة دبي بمشاركة نخبة من ممثلي وسائل الإعلام العربية المحلية والدولية.

وقال عادل إبراهيم مدير أول العلميات في النادي:” خلال الدورات التسع الماضية، حرص نادي دبي للصحافة على إشراك طلبة الإعلام في كافة مراحل تنظيم المنتدى، وذلك بهدف تعميم الفائدة وتكريس مفهوم العمل التطوعي والجماعي لدى الأجيال الشابة والكوادر المواطنة، ومن أجل منحهم الفرصة للتواصل المباشر مع الإعلاميين لكسب التجربة والخبرة العملية“.

وعلى غرار الدورات السابقة سيعمل المتطوعون من طلبة الجامعات وكليات الإعلام على دعم فريق النادي في مهمات استقبال الضيوف المشاركين من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى الإشراف على المتطلبات اللوجستية ومركز المعلومات والإعلام التابع للمنتدى.

وأضاف إبراهيم :” تم تشكيل مجموعات لفرق العمل وتكليف مسؤول عن كل فريق لضمان إنجاز المتطلبات واستقبال ضيوف الدولة بالشكل اللائق؛ كما يجري في هذه الأيام عقد اجتماعات تدريبية للمتطوعين وتزويدهم بدليل متكامل بالمعلومات والإرشادات اللازمة للتعامل مع الضيوف وآليات اتخاذ القرارات الملائمة“.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي دبي للصحافة قد أعلن مؤخراً عن عنوان الدورة العاشرة للمنتدى، الذي سيعقد تحت شعار”الإعلام العربي وعواصف التغيير” لتعكس مضمون موضوعات الجلسات وورش العمل التي ستتخلل برنامج الفعاليات المكثف، بمشاركة نحو 60 متحدثاً وخبيراً وأكثر من 800 إعلامي مشارك من الوطن العربي والعالم. كما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل الإلكتروني أمام الراغبين والمهتمين على شبكة الإنترنت على الرابط www.arabmediaforum.ae.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.