تعليم جدة تحقق مع إدارة مدرسة تسببت في فقدان ذاكرة طالبة وكسر رقبة أخرى

kolalwatn
2014-03-09T16:21:46+03:00
محليات
kolalwatn8 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
تعليم جدة تحقق مع إدارة مدرسة تسببت في فقدان ذاكرة طالبة وكسر رقبة أخرى
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قالت صحيفة «عكاظ» من مصادرها أن إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة جدة، تحقق في شكوى تقدم بها ولي أمر طالبة ضد مدرسة ثانوية، بعد إصابة ابنته بفقدان في الذاكرة واختلال في المشي بسبب تأخر إسعافها.

وقال والد الطالبة «تعرضت ابنتي للسقوط بشكل عارض ما سبب لها نزيفا دمويا من قوة السقوط، وظلت تنزف فترة طويلة دون أن تتدخل إدارة المدرسة لطلب سيارة الإسعاف لنقلها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، إضافة إلى تجاهل الاتصال بنا لمباشرة حالتها».

وطالب والد الطالبة المصابة في شكواه التي قدمها إلى مدير عام إدارة التربية والتعليم للبنات بضرورة علاج ابنته على حساب الإدارة، ومحاسبة كل من تسبب في تردي حالتها الصحية.

في المقابل، فتحت إدارة التربية والتعليم تحقيقا موسعا مع إدارة المدرسة على خلفية سقوط الطالبة، بالتزامن مع شكوى جماعية تقدم بها أولياء أمور الطالبات في المدرسة تضمنت سوء معاملة الطالبات، إضافة إلى وجود خلل في أنظمة المدرسة الإدارية.

وكشف ولي أمر طالبة أن إحدى المعلمات أجبرت ابنته على تنظيف مكيف الفصل، وأثناء عملية التنظيف سقطت من على الطاولة، ما أدى إلى إصابتها بتفكك في فقرات الرقبة، كما شملت الشكوى تعرض حقائب عدد من الطالبات للسرقة أثناء الفسحة.

واختتم أولياء أمور الطالبات بضرورة نقل بناتهم من المدرسة في حال لم تجد الإدارة حلا للمعاناة التي تتعرض لها بناتهم من إدارة المدرسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.