الملك يعتمد التصاميم الأولية لوحدات مشاريع الإسكان

kolalwatn
2014-03-09T16:21:51+03:00
محليات
kolalwatn9 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
الملك يعتمد التصاميم الأولية لوحدات مشاريع الإسكان
كل الوطن

الرياض : واس: اطلع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصر اليمامة اليوم على تصاميم وحدات مشروعات الإسكان التي أمر أيده الله بإنشائها في جميع مناطق المملكة والبالغ عددها 500 ألف وحدة سكنية.

وشاهد الملك المفدى مجسمات وخرائط لمشروعات الفلل والشقق السكنية واستمع إلى شرح من وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي عن مساحاتها ومواصفاتها وتكلفة إنشاء كل وحدة منها.

كما شاهد خادم الحرمين الشريفين أنموذجاً لمشروعات الوحدات السكنية التي كانت قد شرعت في تنفيذها الهيئة العامة للإسكان والبالغ عددها 15 ألف وحدة سكنية موزعة على 35 مشروعاً في مختلف مناطق المملكة وستستلم وزارة الإسكان باكورة هذه المشاريع قريباً بعد الإنتهاء من تنفيذها.

وقد أعرب الملك المفدى عن شكره لمعالي وزير الإسكان والعاملين معه على تنفيذ هذه المشروعات مؤكداً حفظه الله أهمية الحرص على سرعة وجودة تنفيذ هذه المشروعات وأنه سيتابع شخصياً مراحل تنفيذها أولاً بأول داعيا الله أن تتحقق الفائدة المرجوة منها لصالح الوطن والمواطن. عقب ذلك تفضل خادم الحرمين الشريفين بالتوقيع لاعتماد التصاميم الأولية لوحدات مشروعات الإسكان بمناطق المملكة كافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.