ملك الأردن يرحب بالتأييد الخليجي لانضمام بلاده إلى مجلس التعاون

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:21:59+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير11 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:21 مساءً
ملك الأردن يرحب بالتأييد الخليجي لانضمام بلاده إلى مجلس التعاون
كل الوطن

عمان: واس :ستقبل الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية مساء اليوم في عمان الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية. وأوضح بيان أردني أنه جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

واستعرض جلالة ملك الأردن وسمو وزير الخارجية العلاقات الأردنية/الخليجية وسبل تعزيزها خصوصا على ضوء ترحيب أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم أمس بطلب الأردن الانضمام إلى المجلس.

وجاء في البيان أن العاهل الأردني عبر عن تقديره لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإخوانه قادة دول مجلس التعاون الخليجي في دعم طلب انضمام الأردن للمجلس مؤكداً أن هذه الخطوة تصب باتجاه توثيق الروابط التاريخية والقواسم المشتركة وتمتين أواصر علاقات التعاون بين الأردن ودول المجلس والارتقاء بها في مختلف المجالات.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين لدى الأردن فهد بن عبدالمحسن الزيدوكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل قد وصل إلى عمان عصر اليوم في زيارة عمل قصيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.