الإعلامية السورية زينة اليازجي تقدم استقالتها من قناة "العربية"

kolalwatn
2014-03-09T16:22:05+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn13 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
الإعلامية السورية زينة اليازجي تقدم استقالتها من قناة "العربية"
كل الوطن

كل الوطن -الرياض: قدمت  المذيعة السورية زينة اليازجي استقالتها لإدارة قناة “العربية” معتذرة عن عدم قدرتها على الاستمرار.      ونقل موقع العربية نت تصريحات للمذيعة اليازجي قبل مغادرتها قالت

 

فيها إنها “بحزن قدمت استقالتي لإدارة قناة العربية، البيت الذي أمضيت فيه نحو 8 سنوات”. وأضافت: “لا أريد أن تفسر استقالتي بأكثر مما تحتمل، فأنا أغادر القناة وكلي محبة للذين عملت معهم ولم يكن خروجي عن خلاف شخصي، ولهم شكري على ما غمروني به من مشاعر جياشة“.

 

واعتبرت اليازجي إن الظرف الذي يتعرض له بلدها سوريا حتّم عليها عدم الاستمرار أو التفرغ.

وكانت اليازجي قد التحقت بقناة “العربية” منذ بداياتها واشتهرت بتقديم نشرة الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش. وتعليقا على استقالة زينة اليازجي قال مدير “العربية” عبدالرحمن الراشد إنه “يأسف على قرار الزميلة الاستقالة ويقدر ظروفها”، وأضاف “نحن نثمن كل ما قدمته خلال السنوات الماضية ونتمنى لها التوفيق“.

 

يذكر أن الإعلامية السورية “زينة اليازجي”  كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنقتل للعمل في قناة ” العربية ” ، و هي زوجة الممثل السوري  ”عابد فهد ” .

 

المصدر: أخبار مكتوب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.