موبايلي شريك اتصالات حصري لمؤتمر يورومني السعودية 2011

kolalwatn
2014-03-09T16:22:22+03:00
محليات
kolalwatn17 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
موبايلي شريك اتصالات حصري لمؤتمر يورومني السعودية 2011
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: تساهم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بفعالية من خلال تواجدها كشريك اتصالات حصري لمؤتمر يورومني السعودية 2011 الذي تنطلق فعالياته صباح اليوم الثلاثاء 17 مايو 2011 بفندق الفيصلية تحت رعاية معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف.

ويشارك في المؤتمر الذي تستمر فعالياته حتى يوم غد الأربعاء أكثر من 1000 شخصية اعتبارية من مجتمع المال والأعمال من القطاعين العام والخاص محلياً وإقليمياً ودولياً، ومن أبرزهم معالي الأستاذ خالد القصيبي وزير الاقتصاد والتخطيط ومعالي الدكتور محمد الجاسر محافظ مؤسسة النقد، و السيد مارك قارفين رئيس مجلس إدارة جي بي مورغان أوروبا المحدودة، والسيد ميشال ميدلين الرئيس التنفيذي للعمليات بوكالة موديز لخدمات المستثمرين.

وسوف يناقش المؤتمر الذي ينعقد تحت شعار (تنويع مصادر التمويل) دور قطاع المؤسسات المتوسطة والصغيرة كمحرك جديدٍ للنمو الاقتصادي إذ أن قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة تشكل 90 بالمائة من مجمل الشركات السعودية.

الأستاذ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي أكد على أن المملكة تتبوأ مكانة اقتصادية كبيرة على مستوى العالم، وتعد واحدة من أهم دعائم الاقتصاد العالمي، فمن هذا المنطلق جاء تواجد موبايلي في مؤتمر يورومني السعودية 2011 للمرة الثانية على التوالي ليؤكد اهتمام الشركة في أبراز هذا المكانة الاقتصادية من خلال مساهمتها الفعالة في إنجاح المناسبات الاقتصادية التي تقام في المملكة.

 

وتمنى الغبيني أن يخرج المؤتمر بعدد من التوصيات التي من شأنها أن تدفع قطاع المؤسسات المتوسطة والصغير للقيام بدورها في دفع عجلة التنمية، و توفير فرص العمل للشباب.

 

وأشار الغبيني إلى أن موبايلي ستقوم بعرض أبرز الخدمات التي تقدمها لقطاع الأعمال، والخدمات الخاصة التي تنفرد بتقديمها لرجال الأعمال من خلال باقة (راقي)، في جناحها الخاص المقام على هامش المؤتمر.

 

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي سبق وأن قامت برعاية عدد من الفعاليات الاقتصادية الهامة التي أقيمت في المملكة، من أبرزها منتدى التنافسية الدولي الرابع كراع حصري رئيسي وتقني للمنتدى وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.