ضابط منشق يؤكد قتل القذافي لوزير دفاعه داخل مكتبه

kolalwatn
2014-03-09T16:22:27+03:00
عربي ودولي
kolalwatn19 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
ضابط منشق يؤكد قتل القذافي لوزير دفاعه داخل مكتبه
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أكد ضابط انشق حديثا عن الجيش الليبي، أمس الثلاثاء أن الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي قتل الفريق “أبو بكر يونس جابر” وزير دفاعه عندما استقبله داخل مكتبه، على خلفية انتقاد هذا الأخير لطريقة التعامل مع المعارضة الليبية وذلك حسب ما ذكره موقع “روسيا اليوم“.

وأضاف الضابط أن القذافي فقد “المعتصم بالله القذافي” ثالث أبنائه في عملية عسكرية نفذتها طائرات للحلف الأطلسي قبل أيام في مدينة البريقة.وذكرت صحيفة ” برنيق” المقربة من المعارضة الليبية مساء أمس، عن الضابط المنشق عن نظام القذافي، قوله أنه رأى بنفسه جثة “المعتصم بالله” ، بعد قصف شنته طائرات تابعة لقوات لقوات الناتو قبل نحو ثلاثة أسابيع في مدينة البريقة، موضحا أن معتصم، الذي كان يشغل منصب مستشار الأمن القومي، هو ثالث قتيل من أبناء القذافي بعد كل من خميس القذافي قائد الجحفل (32) التابع للجيش الليبي، وسيف العرب أصغر أبناء الزعيم الليبي والذي قتل في غارة لـلناتو قبل أيام، برفقة 3 من أحفاد العقيد الليبي.

وأضاف نفس المصدر نقلا عن الضابط المنشق، أن القذافي قام بنفسه باغتيال وزير دفاعه، داخل مكتبه، رميا بالرصاص، بسبب اعتراض هذا الأخير على طريقة تعامل النظام الليبي مع الاحتجاجات في ليبيا منذ بدايتها.غير أن الضابط المنشق لم يعط تاريخا لحادثة اغتيال وزير الدفاع الليبي، مكتفيا بالإشارة إلى أن معلوماته تلك مؤكدة ومن مصادر موثوقة.ويذكر أن وزير الدفاع الليبي الفريق جابر لم يظهر على وسائل الإعلام الليبية منذ فترة، حيث كان آخر ظهور له عندما اكتفى بمخاطبة الإعلاميين في ما يتعلق بالجانب العسكري للأزمة الليبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.