حبس عامل لاتهامه باختطاف زوجة شقيقه المحبوس واغتصابها

kolalwatn
2014-03-09T16:22:29+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn19 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
حبس عامل لاتهامه باختطاف زوجة شقيقه المحبوس واغتصابها
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ السيد عبد الرحمن: ألقت مباحث الجيزة  القبض على عامل لاتهامه باختطاف زوجة شقيقه والاعتداء عليها داخل  شقته بإمبابة حيث اعترف المتهم باغتصاب زوجة شقيقة مبرراً ذلك برغبته في تأديبها بعد تعدد علاقاتها.

أكدت التحريات أن الضحية متزوجة من شقيق المتهم المحبوس على ذمة  قضية مخدرات  منذ عدة شهور المتهم طارد  زوجة شقيقه ثم اعتدى عليها بالضرب أمام المارة واصطحبها إلى شقته ومارس معها الرذيلة .

تم ضبطه  وبمناقشته اقر بان  المجنى عليه متعددت العلاقات فاراد تاديبها وانتزع عنها ملابسها   بقصد تاديبها تحرر محضر  واحيل الى اسلام  ضيف الذى استمع  الى اقواله  وقرر حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات  كما امر بعرض الضحية على الطب الشرعي  وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .جرت التحقيقات باشراف خالد الاتربي رئيس نيابة امبابة .

تلقى  اللواء فاروق  لاشين  مساعد الوزير لقطاع امن الجيزة  اخطارا من المقدم عمرو رضا رئيس المباحث  بقيام عامل  باختطاف زوجة شقيقه  من الشارع واحتجازها داخل  شقته  واضاف الاخطار بان المتهم  اعتدى جنسيا على المجنى عليها   وافادت التحريات بان الضحية  تبلغ من العمر 18 عاما ومتزوجه من شقيق المتهم  المحبوس  احتياطيا على ذمة قضية مخدرات  منذ شهور  القى القبض على المتهم وبمناقشته انكر ارتكابه الواقعة وقرر  بانه  اراد تاديبها  للاقامتها علاقات غير شرعيه مع اخرين  تحرر محضر وامرت النيابة بحبسه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.