الاتصالات السعودية تخفض 50% على الاتصال بالجمهورية اليمنية

kolalwatn
2014-03-09T16:22:29+03:00
محليات
kolalwatn19 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
الاتصالات السعودية تخفض 50% على الاتصال بالجمهورية اليمنية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: تواصل شركة الاتصالات السعودية تقديمها العروض المتميزة لعملائها من جاليات الدول المتواجدة في المملكة, حيث تقدم الشركة تخفيضاً بنسبة 50% يشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل النصية SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS الصادرة من الجوال وسوا ولنا لليمن، وذلك بمناسبةاليوم الوطني للجمهورية اليمنية الشقيقة الموافق ليوم الأحد  22 مايو 2011م، ولمدة 24 ساعة من نفس اليوم، ويأتي هذا التخفيض من باب حرصها على مشاركة عملائها أفراحهم، من خلال البوابة الدولية لـ STCوالتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة والعالم الخارجي، وذلك ليتسنى لعملاء الاتصالات السعودية من أبناء الجاليات التمتع بالتخفيضات المقدمة في إجراء المكالمات مع أهاليهم وأقربائهم في بلدانهم بنصف التكلفة الحقيقية.

 ويعتبر تخفيض سعر المكالمات الدولية عبر الجوال وسوا ولنا لليمن امتدادًا للعروض والتخفيضات المتميزة التي تطلقها الشركة بين حين وآخر لعملائها من المواطنين والمقيمين, ومن منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من تواصل العملاء مع أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم وبأسعار مخفضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.