شباب سعودي يدشن موقع ( وَزارتي.كوم ) المتخصص في الوزارات والانتخابات البلدية

kolalwatn
2014-03-09T16:22:25+03:00
محليات
kolalwatn20 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
شباب سعودي يدشن موقع ( وَزارتي.كوم ) المتخصص في الوزارات والانتخابات البلدية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: دشن مؤخراً مجموعة من الشباب السعوديين موقع (وَزارتي.كوم) المتخصص في شئون الوزارات ومتابعة الانتخابات البلدية وأداء المجالس البلدية وهو عبارة عن منتدى حواري إعلامي يحتوي على أخبار يومية ومواضيع حوار ساخنة وأقسام لمناقشة قضايا المواطن مع الوزارات بإختلافها ومحاولة علاجها بالإضافة إلى تخصيص الجزء الأكبر من (وَزارتي.كوم) لمتابعة أحداث الانتخابات البلدية وعرض سيّر المرشحين للتسهيل على الناخبين في اختيار مرشحيهم بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن الانتخابات البلدية هذه المرة تواجه موجة شبابية واعية تهدف إلى توعية المجتمع بدوره في اختيار الرجل المناسب الذي يمثّل منطقته بشكل فعّال وإيجابي وتركز على دعم فئة الشباب من المرشحين لما يتميوزن به من روح النشاط والطموح والفكر المتجدد.

يعتبر (وَزارتي.كوم) منتدى حواري إعلامي يسعى لصناعة بيئة إلكترونية لموظفي الوزارات ومراجعيها ويعتبر قاعة مراقبة عن بُعد لمناقشة سلبيات الأداء وإيجاد الحلول للمعوقات ومساعدة المواطنين في استفساراتهم وتسهيل عملية إنهاء معاملاتهم في كل وزارة بالإضافة إلى طرح يومي لإعلانات الوظائف الحكومية بجميع الوزارات.

 

www.wazarti.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.