الاتصالات السعودية تطرح حصرياً الجهاز الوحيد المدعوم بنظام ملاحي

kolalwatn
2014-03-09T16:22:30+03:00
محليات
kolalwatn20 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
الاتصالات السعودية تطرح حصرياً الجهاز الوحيد المدعوم بنظام ملاحي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: استكمالا للنهج المتميز حيال توفير خيارات متقدمة وحصرية من الأجهزة الذكية واللوحية ، تواصل شركة الاتصالات السعودية

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: استكمالا للنهج المتميز حيال توفير خيارات متقدمة وحصرية من الأجهزة الذكية واللوحية ، تواصل شركة الاتصالات السعودية  تقديم أحدث الأجهزه الذكية حيث أعلنت شركة الاتصالات السعودية وبالتعاون مع شركة دار موجة للالكترونيات عن طرح أحدث أجهزتها ASUS A10 المدعوم بنظام أندرويد Android™ 2.1 المطور والذي يحتوي على آخر ما توصلت إليه التقنيات حيث يعتبر A10 الجهاز الوحيد المدعوم بنظام ملاحي متطور وذكي من كبرى شركات الملاحة في العالم شركة جارمن الأمريكية، وسيقدم عبر مكاتب الشركة ومعارض دار موجة بسعر 1499 ريال مع شريحة مزودة بباقة كويك نت 250 ميجابايت لكل شهر ولمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى خريطة دار موجة الصحراوية والملحقات الخاصة بالسيارة.

وعدا عن كونه الجهاز الوحيد بنظام أندرويد المزود بنظام ملاحي ذكي, يحتوي A10  على خرائط الشرق الأوسط التفصيلية المحدثة والتي تحتوي على (السعودية، قطر، عمان، البحرين، الإمارات، لبنان، الأردن) ويتميز بمواصفات بالغة القوة فقد تم تزويده ببطارية جبارة بحجم 1500mAh حيث يمكن الآن استخدام الجهاز لأيام بدون القلق على عمر البطارية وإعادة شحنها.

ويستطيع العميل مع A10 المزود بكاميرا 5 ميجابكسل من التقاط الصور للأماكن المفضلة وحفظ إحداثياتها ومشاركتها مع الأصدقاء والتواصل معهم عن طريق شبكات التواصل الاجتماعية (Facebook, Twitter) وخدمة YouTube العالمية.

كما أن وجود أكثر من 500 ألف تطبيق مجاني على متجر أندرويد المشهور يتيح الحصول على أحدث التطبيقات المتوفرة مع سعة في ذاكرة الجهاز تصل حتى 400 تطبيق.

وتواصل شركة الاتصالات السعودية مواكبة أحدث إصدارات الأجهزة الذكية، هذا عن كونها صاحبة السبق في طرح وتوفير العروض والأجهزة الذكية، وفاتحة المجال لجميع عملائها للحصول عليها، ومبرزة لقدراتها العالية في مواكبة الجديد منها، وذلك انطلاقاً من إستراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء وتقديم أرقى الخدمات لهم بأفضل الأسعار وبتقنية عالية الجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.