المملكة تحصد أعلى الجوائز الدولية العالمية في معرض انتل ايسف للعلوم والهندسة

kolalwatn
2014-03-09T16:22:33+03:00
محليات
kolalwatn20 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
المملكة تحصد أعلى الجوائز الدولية العالمية في معرض انتل ايسف للعلوم والهندسة
كل الوطن

الرياض: واس: شاركت المملكة العربية السعودية في فعاليات معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .وحصلت الطالبة بيان بنت محمد مشاط من مدارس التربية الحديثة في جدة على المركز الأول عن مشروعها في مجال العلوم الاجتماعية والسلوكية، بينما حاز الطالب محمود بن معتز غلمان من مدارس دار الذكر في جدة على المركز الرابع عن مشروعه في مجال الاحياء الخلوية والجزيئية.

وهنأ صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم الفائزين بالمسابقة مقدراً لأبنائه وبناته المشاركة المتميزة التي عكست مستوى التطور في مجال التعليم الذي تشهده المملكة، مشيرا إلى أن هذه بدايات درب طويل نحو التنافسية، وتحقيق القيمة المضافة للتعليم والتعليم في المملكة .

وأثنى نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبد الرحمن بن معمر من جهته على الجهود المبذولة في تحقيق الرؤية القائمة على بناء روح المنافسة، وخوض المسابقات الدولية والمحلية، من أجل تحفيز الطلاب والطالبات على المساهمة بشكل أفضل في التحصيل المعرفي والعلمي، وإعمال العقل والفكر في بناء مشروعات وأفكار ستسهم بإذن الله في بناء شخصية الطالب والطالبة القادرين على إثراء المجتمع الدولي بمزيد من المشروعات التي ستكريس مفاهيم التواصل الإنساني، وتعكس المستوى الرفيع الذي يتمتع به الإنسان السعودي وتؤكد قدرته على خوض غمار التجربة واستحقاقه التكريم والإشادة بمقابل ما يحققه من إنجازات مختلفة .

وبين أن ما حققه طلاب وطالبات المملكة في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة هو ثمرة جهود متواصلة للارتقاء بالمقرر الدراسي والبيئة الدراسية وتأصيل العلوم والمعارف.

كما هنأ معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين وأمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع الدكتور خالد بن عبد الله السبتي الطالب والطالبة الفائزين وأولياء أمورهم على ما تحقق لهم من إنجاز ، مثمنا جهودهم وجهود معلميهم وكل من أسهم في وصولهم لهذا التميز .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.