(IPNC) تشارك في رعاية المؤتمر السنوي للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:22:35+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير21 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
(IPNC) تشارك في رعاية المؤتمر السنوي للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة
كل الوطن

كل الوطن :تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، حضر “المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة” مئات الأطباء والخبراء والباحثين في طب حديثي الولادة من عدد من دول العالم شملت المملكة العربية السعودية وأمريكا وأوروبا وكندا.

وقد شاركت الشركة الدولية لأغذية الأطفال(IPNC) وهي شراكة بين شركتي المراعي وميد جونسون نيوترشن العالمية لإنتاج حليب الأطفال والرضع (المراعي إنفاميل أ+)  في المملكة، في رعاية المؤتمر الذي عقد بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض مؤخراً، بمشاركة عدد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة.

وأعرب المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) السيد/ تشاك دافين، في تصريح صحفي بهذه المناسبة، عن سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز، المستشار الخاص لأمير منطقة الرياض لجناح شركة(IPNC)  أثناء افتتاحه لأعمال المؤتمر والمعرض المصاحب نيابة عن أمير منطقة الرياض، وتخصيص سموه الكريم جزءاً من وقته الغالي للوقوف في جناح الشركة والاطلاع على منتجاتها المتميزة مثل (المراعي إنفاميل أ+)  الذي يعد أول حليب غذائي للرضع والأطفال في المملكة ويتميّز بنظام غذائي يوفر ثلاثة عناصر غذائية هامة لنمو الأطفال.

وقال السيد/ دافين “أن مشاركة(IPNC)  في هذا المؤتمر الطبي الهام يأتي في إطار مشاركتها الدائمة في العديد من المؤتمرات الخاصة بطب الأطفال، ولذلك جاءت رعايتنا لهذا المؤتمر تأكيدا بدورنا لتقديم الأطفال أفضل بداية حياة. للتواصل والتفاعل مع المجتمع الطبي السعودي للدور الحيوي الذي يلعبه الأطباء واختصاصيو الرعاية الصحية في المملكة باعتبارهم أفضل مصادر الإرشاد والتوجيه فيما يتعلق بصحة وتغذية الرضع والأطفال.

وشهد جناح شركة (IPNC) إقبالاً كبيراً من الأطباء والخبراء والزوار ، حيث قدمت لهم الشركة شرحاً مفصلاً عن أهدافها ورسالتها وأهم منتجاتها وفي مقدمتها (المراعي إنفاميل أ+) الذي يعتبر أول منتج مخصص للأطفال والرضع يصنع في المملكة، ويتميّز بنظام غذائي ثلاثي يوفر العناصر الأساسية لنمو الأطفال في كل من: (الدماغ والعين وجهاز المناعة).

وخلال الخمسة أشهر الماضية تمكنت شركة (IPNC) من إحضار اثنين من أشهر رواد طب الأطفال في العالم لتقديم محاضرات في المملكة وهما الدكتور/ كريغ جينسين ، والدكتور/ جون فاندرهوف، وتخطط الشركة حالياً لدعوة خبير عالمي ثالث في مجال طب الأطفال للتحدث في ندوة كبرى خلال النصف الثاني من هذا العام.

 يذكر أن الشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) هي شراكة بين شركة المراعي، العلامة التجارية العربية الرائدة في الصناعات الغذائية عبر أكثر من 33 عاماً عملت خلالها على تلبية احتياجات المستهلكين، وشركة ميد جونسون نيوتريشن، وهي شركة عالمية تركز على الأبحاث العلمية وتتمتع بمكانة رائدة عالمياً في مجال أغذية الأطفال بخبرة تفوق 100 عام وانتشار في أكثر من 70 دولة“.


وتعمل شركة المراعي حالياً على بناء أول منشأة لتصنيع حليب الأطفال والرضع الصناعي في المملكة العربية السعودية، بمدينة الخرج جنوب العاصمة الرياض، باستثمار يتجاوز 800 مليون ريال سعودي. ومن المقرر افتتاح هذه المنشأة المتطورة بحلول نهاية عام 2011، وسيتولى إدارتها فريق الشركة الدولية لأغذية الأطفال الذي يضم خبراء ومختصين من كل من: ميد جونسون والمراعي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.