القبض على منال الشريف وايداعها السجن لمدة 5 ايام

kolalwatn
2014-03-09T16:22:36+03:00
محليات
kolalwatn21 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
القبض على منال الشريف وايداعها السجن لمدة 5 ايام
كل الوطن

كل الوطن- الخبر:القبض على منال الشريف وايداعها سجن النساء بالدمام لمدة 5 ايام بعد صدور حكم قضائى بحقها لتجاوزها انظمة اللبلاد بقيادة السيارة داخل الخبر وتعمدها تسجيل هذا الحدث صوتا

 كل الوطن- الخبر:القبض على “منال الشريف ” وايداعها سجن النساء بالدمام لمدة 5 ايام بعد صدور حكم قضائى بحقها لتجاوزها انظمة اللبلاد بقيادة السيارة داخل الخبر وتعمدها تسجيل هذا الحدث صوتا وصورة ونشره على وسائل الاعلام مواقع الكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر و الفيس بوك  ، وقد وجهت لها تهمة  تشويه سمعة الدولة والتواصل مع جهات أجنبية
 وحسب ما ورد على الفيس بوك والتويتر ان منال الشريف قد كتبت تعهدا بعدن الاتصال باى وسيلة اعلامية

وفى وققت سابق ورد على  صحيفة “سبق” أن مرور محافظة الخُبَر أطلق سراح السعودية منال مسعود الشريف، التي قُبض عليها مساء أمس وهي تقود سيارتها على كورنيش الخُبَر برفقة شقيقها, وغادرت مركز المرور في سيارة ” ليموزين” برفقة شقيقها إلى مقر سكنها في شركة أرامكو.

وكانت الدوريات المرورية بالشرقية ألقت القبض على الشريف وهي تقود سيارتها ، وتم طلب مساندة رجال الهيئة في المكان، وسُلِّمت إلى الأجهزة الأمنية بتهمة قيادة سيارة بدون رخصة قيادة ومخالفة الأنظمة.

 وذكرت “سبق” أن بعض صديقات “الشريف” تجمعن أمام مركز الشرطة الذي تخضع فيه للتحقيق، مطالبات بالإفراج عنها، في الوقت الذي حضر فيه شقيقها معها داخل المركز أثناء مثولها للتحقيق.

وكانت منال الشريف، التي تقطن في المنطقة الشرقية، قد ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على شبكة “يوتيوب”، تظهر فيه وهي تقود سيارتها في أحد شوارع مدينة الخُبَر، وبرفقتها زميلتها وجيهة الحويدر، التي كانت بدورها تقوم بتصوير “الشريف” وهي تقود السيارة.

واعترفت “الشريف” بأن الكثيرين من السعوديين والمقيمين استغربوا عندما شاهدوها تقود السيارة في الشارع. مشيرة إلى أنهم كانوا يختلسون النظرات إليها وهي خلف عجلة قيادة السيارة، ثم يعرضون عنها ويتركونها.

وقالت إنها قادت السيارة من منزلها إلى مجمع “الولو” التجاري، وكان هناك ازدحام في المواقف الخاصة بالمجمع، وإنها استطاعت أن توقف السيارة في أحد المواقف. ونفت أن يكون أحد قد تحدث معها من حراس المجمع أو الموجودين في مواقف السيارات.

وتُعَدُّ “منال” من المشارِكات في تأسيس صفحة على الشبكة الاجتماعية “فيس بوك” تحت اسم “سأقود سيارتي بنفسي بدءاً من ١٧ يونيو“.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.