المراعي تشارك في المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل

kolalwatn
2014-03-09T16:22:37+03:00
محليات
kolalwatn22 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
المراعي تشارك في المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل: شاركت شركة المراعي في أعمال المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض والذي استمر لمدة ثلاثة أيام “تحت عنوان “سعوديون ، سعوديات ، ذوي الاحتياجات الخاصة “, برعاية معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه بفندق مداريم كراون بالرياض.وخصصت المراعي جناحاً  مميزاً لها استقبلت فيه طلبات التوظيف للمتقدمين وذلك ضمن 100 جناح للمؤسسات والشركات المشاركة الراغبة في توظيف وتدريب وتأهيل المواطنين السعوديين بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة واوضح الاستاذ عبدالله البدر مدير عام الخدمات المساندة بالشركة ان مشاركة المراعي في هذا المعرض  يعود الى إيمانها بأهمية استقطاب وتدريب الكوادر البشرية الوطنية وذلك لدعم مسيرة نجاح الشركة وتحقيق أهدافها الإستراتيجية وإستشعارها لمسؤوليتها الإجتماعية.

. الجدير بالذكر ان المراعي تقوم بالمشاركة في عدة نشاطات أخرى منها برنامج مدراء المستقبل والذي يؤهل الشباب السعودي حديثي التخرج للعمل بمهام قيادية. إضافة الى التدريب التعاوني والتدريب الصيفي.وكجزء من مسئولية المراعي الإجتماعية ودعمها لتنمية الموارد البشرية فقد تم إنشاء المعهد الفني للألبان والأغذية والذي سيقوم بتأهيل شريحة من الكوادر السعودية الشابة لتولي الوظائف الفنية. وتم العمل لإنجاز هذا المشروع بالشراكة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية ودار الخيرة  “سينوب”  الهولندية وهي مؤسسة متخصصة في التدريب التقني لصناعة الألبان والأغذية“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.