مؤتمر (أفكار تستحق النشر) تنظمها تحضيرية جامعة الملك سعود السبت

kolalwatn
2014-03-09T16:22:39+03:00
محليات
kolalwatn22 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:22 مساءً
مؤتمر (أفكار تستحق النشر) تنظمها تحضيرية جامعة الملك سعود السبت
كل الوطن

كل الوطن / وسيلة الحلبي: تنظم عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود اول مؤتمر من نوعه على مستوى الجامعات السعودية بعنوان (افكار تستحق النشر) يوم السبت القادم 25/6/1432هـو اوضح عميد السنة التحضيرية الدكتور عبدالعزيز بن محمد العثمان قائلا تجري في هذه الأيام، الاستعدادات في عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود، على قدم وساق، وفي سباق مع الزمن، لإعداد المؤتمر الأول من نوعه على مستوى جامعات المملكة، تحت شعار TEDx “أفكار تستحق النشر” وقد عقدت عمادة السنة التحضيرية في الأسابيع الماضية, العديد من اللقاءات مع الطلاب الراغبين بخوض تجربة طرح الأفكار الجديدة والملهمة, عبر بوابة TEDx الذي من المقرر أن تقيمه التحضيرية في الثامنة مساءً من يوم السبت القادم بقاعة حمد الجاسر (6ب), لاستعراض التجارب والمشاريع والقصص الناجحة.

وأضاف أن هذا المؤتمر قد خصص لجميع الطلاب الذين درسوا في التحضيرية منذ عام 1428 / 1429هـ وحتى تاريخه، حيث تم استقبال ما يزيد عن خمسين فكرة حتى الآن، وخصص الصالون الثقافي بالعمادة لعرض أفكارهم وتجاربهم , مؤكداً على أن الدعوة لحضور هذا المؤتمر عامة.

واردف أن البرنامج يعد نسخة معربة لمؤتمر سنوي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية, يهتم بنشر الأفكار التي تستحق التقدير والاهتمام,وذلك في مجالات عديدة, منها التقنية والتصميم والترفيه والعمارة مروراً بالقضايا العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.