قوة المهمات بشرطة الرياض تطيح بمصنعي الخمور ومروجيها

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T17:15:57+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير23 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:15 مساءً
قوة المهمات بشرطة الرياض تطيح بمصنعي الخمور ومروجيها
كل الوطن

كل الوطن- رنيم المشهراوى :تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على مجموعة من الوافدين من جنسيات متعددة  على اثر تورطهم بإعداد منزلهم وكراً لتصنيع وترويج الخمور في مدينة الرياض وممارسة الرذيلة.

 تفاصيل ذلك تعود إلى ما توفر من معلومات لدى قوة المهمات عن قيام مجموعة من الوافدين بممارسة أنشطة مشبوهة وتصنيع وترويج مادة العرق المسكر، وبناء على هذه المعلومات فقد تم إعداد خطة بحث وتحرٍ دقيقة بدأت بمراقبة المتهمين ومتابعتهم ورصد تحركاتهم، وبعد التيقن من صحة المعلومات الواردة عن نشاطهم جرى نصب كمين محكم تم ضبطهم فيه متلبسين بالجرم المشهود حيث كانوا يستقلون سيارة أجره هونداي النترا يستخدمونها في عملية الترويج والتوزيع داخل أحياء الرياض، تم ضبطهم وبحوزتهم الكمية المتفق عليها من مادة الخمر، ومن ثم الاستدلال على مقر سكنهم بحي منفوحة الذي ضبط فيه رجل وامرأة بإحدى الغرف بالمنزل لا يمتان لبعضهما بأي صلة وتربطهما علاقة غير شرعية. وعثر بمقر السكن على معدات تصنيع المسكر كاملة، إضافة إلى اثنين وسبعين  قارورة سعة لتر ونصف مملوءة بمادة العرق المسكر الجاهز للبيع وسبعة براميل سعة مائتي لتر وجالون سعة 22 لتر جميعها مملوءة بمادة العرق المسكر.

 وقد تم تسليم الأشخاص مع المضبوطات لمركز شرطة منفوحة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.