وزير الصحة المصرى:حالة سوزان مبارك مستقره

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T17:15:58+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير23 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:15 مساءً
وزير الصحة المصرى:حالة سوزان مبارك مستقره
كل الوطن

القاهرة – الفرنسية:أعلن اشرف حاتم وزير الصحة المصري أمس أن الحالة الصحية لسوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، “مستقرة” ولا داعي لبقائها في المستشفى. وكانت سوزان مبارك (70 عاما) أدخلت في 13 مايو إلى المستشفى لإصابتها بذبحة صدرية اثر تلقيها نبأ صدور قرار بحبسها على ذمة التحقيق بتهمة الكسب غير المشروع. والثلاثاء قرر القضاء الإفراج عنها بعد تنازلها عن جميع الأرصدة الموجودة في حساباتها في مصر.

 

وقال الوزير بحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية انه تسلم تقريرا طبيا من الفريق المعالج لسوزان ثابت يفيد بأن “حالتها مستقرة”. وأضاف “تقرر اليوم خروجها من المستشفي كمريضة ولا تحتاج للبقاء بها بعد أن اطمأن الفريق الطبي المشرف على علاجها على استقرار حالتها، كما لا تحتاج في الوقت الحالي إلى أجراء قسطرة لكنها تحتاج أجراء مسح ذري“.

 

ومنذ إصابة الرئيس السابق بذبحة صدرية في 13 ابريل تلازم سوزان مبارك زوجها في مستشفى شرم الشيخ، وهو لا يزال في هذا المستشفى موقوفا على ذمة التحقيق معه في مقتل متظاهرين خلال الانتفاضة الشعبية التي أطاحت به في 11 فبراير وفي قضايا فساد أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.