القبض على أم تركت طفلها فى كومة نفايات بـ"الإمارات"

kolalwatn
2014-03-09T17:16:05+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn25 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
القبض على أم تركت طفلها فى كومة نفايات بـ"الإمارات"
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية فى الإدارة العامة للعمليات الشرطية فى شرطة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة القبض على امرأة تركت رضيعها فوق كومة من النفايات فى إحدى المناطق السكنية، وعثر عليه المارة فى الشارع.

وقال العميد عبد الله خميس الحديدى، مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية، إن الإدارة تلقت بلاغاً قبل أكثر من أسبوعين من امرأة من دولة آسيوية، يفيد بأنها عثرت على رضيع فوق كومة من النفايات، فتم توجيه فرق من البحث الجنائى إلى مكان تواجد الطفل ومعاينة الطفل والتحفظ عليه فى أحد المستشفيات، وإجراء الفحوص الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية، مشيراً إلى أن فرق العمل باشرت بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة لمعرفة ملابسات القضية والتوصل إلى والدة الطفل من خلال جمع المعلومات الأولية، ودراسة ملامح الطفل لتحديد هوية أمه، التى تبين أنها من إحدى الدول الآسيوية.

وذكر الحديدى أنه تم تكثيف عمليات البحث والتحرى وبذل مجهودا كبيرا لتتبع مكان وجود الأم، موضحاً أنه تم التوصل إلى معلومة تفيد بأن الأم كانت تقيم فى إمارة أبو ظبى، وهى مخالفة لقانون الجنسية والإقامة، وأنها مختبئة فى مدينة العين.

وأضاف أنه تم إعداد كمين والقبض على أم الطفل ذات الجنسية الآسيوية والتى اعترفت فى التحقيقات بترك طفلها الذى نتج عن علاقة غير شرعية وقررت التخلص منه بإلقائه فوق كومة النفايات فى إمارة رأس الخيمة والهروب بعيداً عن مكان الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.