جمعية تحفيظ الرياض تنظم ملتقى مشرفي المجمعات القرآنية الاول

kolalwatn
2014-03-09T17:16:05+03:00
محليات
kolalwatn25 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
جمعية تحفيظ الرياض تنظم ملتقى مشرفي المجمعات القرآنية الاول
كل الوطن

كل الوطن / وسيلة الحلبي: افتتح الامين العام للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ ابراهيم بن حمد الهدلق ملتقى مشرفي المجمعات القرانية الاول على مستوى مدينة الرياض بحضور350  مشرفا للمجمعات قرآنية بحضور مدير الشئون المالية والادارية الاستاذ عبدالعزيز البريدي بقاعة المحاضرات بجامع الملك خالد بام الحمام وبدعم من مؤسسة الملك خالد الخيرية.

واعرب الامين العام للجمعية الشيخ ابراهيم الهدلق عن شكره لمجلس امناء مؤسسة الملك خالد الخيرية و لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير نائب رئيس مجلس الامناء ولصاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز الامينة العامة للمؤسسة. على رعايتهم لهذا الملتقى.

واوضح مدير الشئون التعليمية بالجمعية الاستاذ ابراهيم بن عبدالله العيد ان الملتقى يستهدف مشرفي المجمعات القرآنية (وهو مسجد جامع يزيد عدد طلابه عن 80 طالب تضمهم خمس حلقات أو أكثر، أو جامع يتبعة عدة مساجد صغيرة يشرف عليها ويتابع أعمالها). مضيفا ان هناك مجمعات يزيد عدد طلابها على 380 طالب.

واشار الى ان الهدف من الملتقى تبادل الخبرات بين المجمعات وتلاقح الافكار. والتواصل مع الجمعية والتعرف على البرامج التعليمية التي تقدم للميدان. وتوحيد الإجراءات والأنظمة العامة. والتعرف على التميز في الميدان.

واردف ان الملتقى يتناول عدد من المحاور من اهمها ورشة عمل أسباب تسرب بعض طلاب من الحلقات. عقب ذلك تم تقديم ورقة عمل العناية بالخاتمين في الحلقات. عقب ذلك تم عقد لقاء مفتوح مع أمين عام للجمعية ومدير إدارة الشئون المالية والادارية. بعد ذلك القى الدكتور ناصر الحنيني  محاضرة بعنوان (مسؤليتنا نحو القران)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.