"موبايلي" تعلن أسماء الفائزين بالأسبوع الأول

kolalwatn
2014-03-09T17:16:07+03:00
محليات
kolalwatn25 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
"موبايلي" تعلن أسماء الفائزين بالأسبوع الأول
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – مجدي المقبل:أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن أسماء الفائزين بحملتها الثقافية الكبرى (أربح كل يوم مرسيدس) عن الأسبوع الأول، وذلك بعد أن تمت عملية السحب الالكتروني يوم الثلاثاء الماضي على الأرقام التي سجلت في الموقع المخصص للحملة بحضور عدد من مسؤولي موبايلي ومندوب عن الغرفة التجارية والصناعية بالرياض.

وجاء ترتيب أسماء الفائزين على النحو التالي:

الجائزة     المدينة     الجنسية    الإسم

مرسيدس C200       الرياض      مصري    محمد فايز عبد الصمد

مرسيدس C200       جده          سعودية    سهام محمد مهدي

مرسيدس C200       جده          سعودي    وائل إبراهيم الزبيدي

مرسيدس C200       جده          يمني      عبد الحكيم منصر محسن

مرسيدس C200       الرياض      سعودي    صالح حميدي الشهري

مرسيدس C200       الرياض      سعودي    طارق صالح الريس

مرسيدس ML350     مكة          يمني       احمد حيدر أبو بكر

هذا وستحتفل موبايلي نهاية الأسبوع القادم بتسليم جوائزها الكبرى للفائزين بفرعها الرئيسي بطريق الملك عبد الله بالرياض بحضور عدد من مسؤولي الشركة ومندوب عن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وقالت موبايلي أن الهدف من هذه الحملة جاء رغبتاً في إثراء حياة مشتركيها بمحتوى ثقافي متنوع، بطريقة عصرية ومبتكرة، ومتوافقة مع الأحكام الشرعية، مصحوبة بحوافز تشجيعية تساهم في زيادة الإقبال على الاشتراك في هذه المسابقة، إذ تعد موبايلي اليوم من أكبر الشركات التي تمتلك محتوى متنوع في شتى المجالات.

وكانت موبايلي قد أشارت في وقت سابق بأنه يتطلب للدخول في السحب على جوائز الحملة التسجيل مجاناً عن طريق موقع الحملة الرسمي www.mobily.com.sa/dailycars ، أو عن طريق إرسال رسالة نصية SMS تحتوى على كلمة (أربح) أو (مرسيدس) إلى الرقم (656565) ليصل للمشترك بعد ذلك محتوى متنوع من مجموعة MBC، علماً بأن تكلفة الرسالة الواحدة 5 ريال، وفي نهاية كل يوم سيتم السحب على الأرقام المشاركة في الحملة، على أن يتم تسليم الرابحين سياراتهم نهاية كل أسبوع بحضور مندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.