د. الحجيلان يؤكد على أهمية التواصل بين المؤسسات التربوية ووزارة الثقافة

kolalwatn
2014-03-09T17:16:07+03:00
محليات
kolalwatn25 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
د. الحجيلان يؤكد على أهمية التواصل بين المؤسسات التربوية ووزارة الثقافة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أناب معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة سعادة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان لافتتاح المعرض الفني الذي تنظمه مدارس الرياض لنتاج أبنائها من الطلبة والطالبات وذلك عند السابعة والنصف مساء السبت 25/6/1432هـ في صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية بمعهد العاصمة النموذجي.

وأشار الدكتور ناصر الحجيلان إلى أهمية الاهتمام بمواهب الطلاب والطالبات في مختلف المجالات ومنها الفن التشكيلي لصقل مواهبهم واطلاعهم على مدارس الفن التشكيلي وتوسيع دائرة الاهتمام به وبطرقه المختلفة والالتقاء بمحترفي الفن التشكيلي وجمهور المتابعين.

وأكد الحجيلان على أهمية التواصل والتعاون بين المؤسسات التربوية ووزارة الثقافة والجهات الحكومية الأخرى من جهة ومع مؤسسات المجتمع المدني المهتمة بالشأن الثقافي والفني من جهة ثانية لدعم وتوسيع دوائر الاهتمام بالشأن الثقافي والتواصل مع الجمهور بمختلف فئاته.

واختتم الحجيلان تصريحه بالتأكيد على اهتمام وزارة الثقافة والإعلام من خلال وكالتها للشؤون الثقافية بتنظيم ودعم النشاطات الثقافية والفنية والمشاركة فيها والتنسيق مع الجهات الأخرى التي تسهم فيها بفعاليات مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.