كشف هوية "المدرّس الشرس" الذي ضرب 25 طفلاً في حضانة مصرية

kolalwatn
2014-03-09T17:16:08+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn25 مايو 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:16 مساءً
كشف هوية "المدرّس الشرس" الذي ضرب 25 طفلاً في حضانة مصرية
كل الوطن

كل الوطن – الرياتض – متابعات: كشفت صحيفة “المصرى اليوم”، الأربعاء 25-5-2011، عن هوية المدرس صاحب مقطع الفيديو الذي سمي بـ”المدرس الشرس”، الذي يجري تداوله بكثافة عبر المواقع الاجتماعية، ويظهر فيه رجل، يفترض أنه مدرس، وهو يضرب بوحشية نحو 25 طفلاً في إحدى الحضانات.

 

المدرّس الذي يظهر في المقطع هو مجدي الشاعر، ويعمل موظفاً في مركز شباب كفر الديب، بحسب تأكيد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في مركز زفتى في الغربية.

 

وقد نفى مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة علمه بتجاوزات المدرس، مؤكداً أن مديرية التضامن الاجتماعى “ستقوم بزيارة الحضانة على الفور للتأكد والتحقيق في ما ورد“.

 

ويظهر الشاعر في الفيديو وهو يضرب الأطفال بعصا خشبية غليظة على مؤخرة الرأس واليدين والقدمين والركبتين.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسمّه في مكتب وزير التربية والتعليم أحمد موسى أن الضرب فى المدارس ممنوع ولا يقبل النقاش، وأن “محاسبة هذا المدرس وغيره تخضع لقانون الإدارة المحلية، وهي من اختصاص مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية“.

 

إلا أن مدير التربية والتعليم بالغربية فتحي هراس أكد أن إشراف المديرية يقتصر على مراحل ما بعد الحضانة، ويبدأ من “كي جي 1″، مشيراً إلى أن المديرية لا تختص بهذا الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.